FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
Microsoft Surface Pro 4 يستخدم نظام تبريد مائي؟

Microsoft Surface Pro 4 يستخدم نظام تبريد مائي؟

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-10-11

Microsoft-Surface-Pro-4-02

استطاعت أجهزة Microsoft Surface Pro 4 و Surface Book أن تضيف نكهات جديدة للمتسخدمين ولمعادلة الأجهزة المحمولة والهجينة. كلا الجهازين لم يأتيا فقط بتصاميم أنيقة بل هما يتميزان أيضا بمواصفات عالية وهاردوير مذهل والتي ينبغي أن تثير اهتمامد العديد من المستخدمين. Surface Pro 4 بالذات يأتي مع نظام تبريد فريد وفقا للمصادر التي نشرت هذه المعلومات.

Surface Pro 4 يأتي مع نظام تبريد مائي، الذي يبدد الحرارة في أماكن مختلفة من الجهاز وفقا للاستخدام. نظام التبريد للجهاز مستند على التبريد المائي، مما يعني أن المعالج يبخر الماء داخل أنبوب معدني يلامسه. هذا التبخر يتم تسييره إما إلى مروحة الجهاز أو الى الجهة الثانية كما تشاهد بالصورة، وهو أمر يعتمد على استخدام الجهاز في ذلك الوقت.

بالتالي مالم تكن تعمل على بعض العمل المكثف فعلا على جهازك، فإن مروحة Surface Pro 4 بالنادر ماتعمل، مما يجعل الجهاز عديم المروحة على نحو فعال للمهام اليومية مثل تصفح الانترنت والنشاطات الأخرى. إنه يحسن أيضا من تبديد الحرارة تحت أعباء العمل المكثفة حيث يتم إرسال البخار إلى المكانين بنفس الوقت. لقد فكرت مايكروسوفت جيدا حول تصميم هذا الجهاز, ويبدو انها انها نجحت فيه حتى الأن.

وبما أن أجهزتنا اللوحية، المحمولة أصبحت أصغر وأكثر تقدما يوما بيوم، فإن الشركات المصنعة تعمل بشكل متواصل للحفاظ على عدد من المتغيرات الهامة. هذه الأمور تتضمن أداء وتبريد البطارية، وكليهما جزء لايتجزأ من الأداء لأي جهاز موبايل. لقد رأينا جميعا مصير الأجهزة التي تتميز بمعالج Qualcomm Snapdragon 810 هذا العام، حينما فشلت رقاقات SoC بتوفير معايير كافية لتبديد الحرارة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة