القائمة
منتج سابق لـ BioWare يعطينا نظرة على مصطلح BioWare Magic الحالي!

منتج سابق لـ BioWare يعطينا نظرة على مصطلح BioWare Magic الحالي!

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2022-01-20

أصدر منتج Bioware السابق Mark Darrah مقطع فيديو يعطي نظرة ثاقبة لمصطلح "سحر BioWare"، إن Darrah الذي عمل في BioWare لأكثر من 20 عامًا كمنتج في سلسلة Dragon Age، يريد من موظفي BioWare التوقف عن استخدام المصطلح لأنه يروج لشئ سيء.

هذا ما يتحدث عنه الناس في الاستوديو عندما يقولون" سحر BioWare " إنهم يتحدثون عن حقيقة أن الأمور تبدأ الرجوع إلى طبيعتها في وقت متأخر جدًا والأمور تتحسن في وقت متأخر حقًا، وهذا أمر مروع.

قال Darrah إنه قد يكون هناك سحر في مشاهدة مباراة ما، ولكن عندما يحدث هذا بعد فوات الأوان، فإنه غالبًا ما يؤدي إلى أزمة وخيبة أمل للمشجعين.

سحر BioWare هو شئ قذر إن الأمر مثل: لا تقلق، لا تفزع لأننا نعلم أنه في تاريخ مستقبلي، ستزداد سرعة كل شيء وسينجح الأمر كله لكن الحقيقة هي أن من هنا تأتي الأزمة ومن هنا تأتي الألعاب المتأخرة.

بالطبع، يشير سحر BioWare أيضًا إلى الشخصيات المثيرة التي أحببناها والقصص الشيقة لكن داخليًا، يشير إلى بنية التطوير البطيئة، وهو أمر تتبعه أيضًا استوديوهات التطوير الأخرى وقد تفسر عملية التطوير هذه سبب عدم ظهور الكثير من التفاصيل المتعلقة بألعاب الاستوديو القادمة مثل Dragon Age 4 و Mass Effect.

كان هناك سحر في BioWare ، لا تفهموني خطأ .. وما زال، كما أتوقع السحر هو الشغف .. الأشخاص الذين يحبون ما يفعلونه، وسيقدمون تضحيات ضخمة لجعل عشاق الألعاب يحبون ما يفعلونه ومع ذلك، يمكن إساءة استخدام الشغف .. وقد لا يوجد شيء سحري في نهاية.

لا نعلم بالضبط كيف تسير الأوضاع الداخلية في الإستوديو ولكن تلك التصريحات لا تُبشر بالخير  في الحقيقة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة