حصلت لعبة Mobile Legends: Bang Bang على جائزة لعبة العام للجوالات ضمن فعاليات حدث جوائز الرياضات الإلكترونية، كما تم ترشيح اللعبة إلى جائزتي "لعبة العام" و"ناشر العام".

صرحت كيلي تشيو، رئيس العلاقات العامة الخارجية في شركة MOONTON Games "نحن ممتنون ومكرمون لاستعادة لقب 'لعبة الجوال للعام'. هذا إنجاز مذهل ونود أن نعبر عن تقديرنا للجنة تحكيم جوائز الرياضات الإلكترونية والمعجبين الذين دعمونا."

وقد أكملت قائلة: "لقد كان عامًا هائلاً بالنسبة لنا في ألعاب الجوال والرياضات الإلكترونية، بما في ذلك تجديد شعار اللعبة وتحديثات PROJECT NEXT التي أطلقناها لجعل تجربة اللعب ممتعة وجديدة للاعبين. هذا التقدير يلخص العام بشكل جيد، إلى جانب بطولة M5 العالمية التي ستُقام في مانيلا."

تمت منح جوائز الرياضات الإلكترونية في لاس فيغاس وتم بثها مباشرة على Twitch وغيرها. ويمكنك تحميل لعبة Mobile Legends: Bang Bang من متجر App Store و Play Store.

حول لعبة Mobile Legends: Bang Bang

لعبة Mobile Legends: Bang Bang هي أكثر ألعاب الهواتف المحمولة شهرة على مستوى العالم في فئة الألعاب الجماعية عبر الإنترنت للهواتف المحمولة (MOBA)، حيث تجمع المجتمعات من خلال العمل الجماعي واستراتيجية اللعب. وبعد تثبيت أكثر من مليار مرة ووجود أكثر من 105 مليون مستخدم نشط شهريًا، تعد هذه اللعبة الحائزة على جوائز واحدة من أكثر الألعاب لعباً في أكثر من 120 دولة، وبفضل نجاحها الكبير في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، أصبحت هذه اللعبة متاحة في 139 دولة وبها وجود قوي على الساحة العالمية للرياضات الرقمية.

حول رياضة لعبة Mobile Legends: Bang Bang

تأسست رياضة لعبة Mobile Legends: Bang Bang في عام 2017، وتعتبر منصة لللاعبين لمتابعة أحلامهم في أن يصبحوا رياضيين رقميين وتسليط الضوء على الفرص داخل البيئة الدولية للرياضات الرقمية. نمت رياضة MLBB إلى عدة دوريات، بما في ذلك سلسلة MPL المستضافة في جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية.

حول MOONTON Games

تأسست MOONTON Games في عام 2014، وهي شركة عالمية لألعاب الفيديو مكرسة لتطوير الألعاب ونشرها، بالإضافة إلى دعم الرياضات الرقمية، تضم الشركة أكثر من 1,500 موظف حول العالم، وتعمل بمكاتب في إندونيسيا، ماليزيا، سنغافورة، الفلبين، أمريكا اللاتينية، هونغ كونغ والصين الرئيسية. نجحت الشركة بنجاح في إطلاق العديد من الألعاب المحمولة الرائدة عالميًا وبنت علاقات طويلة الأمد مع الحكومات ومنظمات الرياضات الرقمية في أكثر من 30 دولة حول العالم،.

Mobile Legends: Bang Bang هي لعبتها الرائدة الحالية وأيضًا واحدة من أكثر الألعاب شهرة في فئة الألعاب الجماعية عبر الإنترنت للهواتف المحمولة (MOBA) على مستوى العالم.