تواصل مبيعات Monster Hunter Rise تألقها فبعد أن احتلت اللعبة قائمة المبيعات في المملكة المتحدة وتمكنت أيضاً من شحن 4 مليون نسخة حول العالم في أيام الإطلاق الأولى، تعود اللعبة تحطيم حاجز المبيعات داخل اليابان.

تمكنت مبيعات لعبة Monster Hunter Rise  من كسر حاجز الـ 1.3 مليون نسخة خلال ثلاث أيام فقط داخل اليابان ونحن هنا نتحدث عن مبيعات النسخ الفيزيائية من اللعبة.

في وقت سابق قالت Capcom انها تنتظر مبيعات كبير للعبة Rise كما حدث مع لعبة World من نفس السلسلة، وإذا قارنا المبيعات الأولية سنجد أن الشركة تمكنت من تحقيق هذا الأمر حتى الأآن على الأقل حيث كانت مبيعات مونستر هانتر ورلد 1.33 مليون نسخة في أيام الإطلاق الأولى.

مبيعات Monster Hunter Rise وصلت 1.3 مليون في اليابان خلال 3 أيام فقط.مبيعات Monster Hunter Rise وصلت 1.3 مليون في اليابان خلال 3 أيام فقط.مبيعات Monster Hunter Rise وصلت 1.3 مليون في اليابان خلال 3 أيام فقط.

بالطبع هذه المبيعات تعكس أهمية وهيمنة منصة Nintendo Switch التي تواصل تربعها على عرش مبيعات المنصات المنزلية متفوقة على PS5 و Xbox Series X|S.

أيضاً بسبب لعبة مونستر هانتر رايس زادت مبيعات Nintendo Switch بشكل كبير خلال الأسبوع الماضي حيث قفزت إلى 267000 وحدة بالمقارنة مع الأسبوع السابق 89000 وحدة، بينما تمكنت منصة PS5 من تحقيق مبيعات وصلت إلى 62000 وحدة.

جدير بالذكر أن لعبة مونستر هانتر رايس صدرت في 26 مارس الماضي من تطوير ونشر شركة Capcom و اللعبة حصرية مؤقتة على Nintendo Switch ومن المفترض أن تصدر على الحاسب الشخصي في 2022.