لعبة Monster Hunter Rise صدرت في 26 مارس 2021 من تطوير ونشر شركة Capcom على منصة Nintendo Switch كحصرية مؤقتة، حيث من المفترض ان تصدر اللعبة على منصات الحاسب الشخصي في بداية عام 2022.

مُنذ إصدار لعبة Monster Hunter Rise وهي تحصل على تقييمات ممتازة الحقيقية وتحقق نجاح كبير جداً، ومن الواضح أن هذا النجاح انعكس على عدد المبيعات.

لعبة Monster Hunter Rise تنجح في شحن 4 مليون نسخة مُنذ إصدارها.لعبة Monster Hunter Rise تنجح في شحن 4 مليون نسخة مُنذ إصدارها.لعبة Monster Hunter Rise تنجح في شحن 4 مليون نسخة مُنذ إصدارها.

حيث أعلنت شركة كابكوم أنها نجحت في شحن 4 مليون نسخة من اللعبة حول العالم حتى الآن وبالطبع يعد هذا الرقم ممتاز لأن اللعبة صدرت مُنذ عدة أيام فقط، وحصرية على منصة واحدة.

اللعبة توفر للاعبين معارك شرسة مع وحوش عملاقة يحاول اللاعب صيدها بالتعاون مع أصدقاءه، وعموماً السلسلة تلقت دفعة كبيرة جداً بعد إصدار جزء Monster hunter World عام 2018، وهو الجزء الذي وصلت مبيعاته إلى 16.8 مليون نسخة.

الأهم من كل هذا أن مبيعات اللعبة تعكس قوة منصة Nintendo Switch وأنها تنافس بقوة في سوق المنصات المنزلية وأن المنافسة ليست محصورة فقط بين PlayStation و Xbox كما نعتقد في منطقتنا العربية.