القائمة

لعبة Starfield ضخمة وتتمتع بعناصر RPG بشكل مُركَز مثل Skyrim!

لعبة Starfield ضخمة وتتمتع بعناصر RPG بشكل مُركَز مثل Skyrim!

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-06-14

لا يزال عنوان Starfield من Bethesda Game Studios على الرغم من تلقيه تاريخ الإصدار لغزًا إلى حد كبير ، أكد المخرج Todd Howard كيف تبدأ الرحلة بانضمام اللاعب إلى Constellation ، وهي مجموعة تشبه وكالة Nasa ضمن الفصائل المتعددة في اللعبة كما علمنا بأن أحداثها تدور بعد 300 عام من الوقت الحاضر وتم وصف البيئة العامة أيضًا بأنها " مثل Skyrim" حيث يمكن للاعبين أن يكونوا ما يريدون من خلال سُبل التعديل وخلافه.

لحسن الحظ ، يبدو أن تجربة تقمص الأدوار RPG ستكون أكثر دقة من ألعاب Bethesda السابقة ، في حديثه إلى The Telegraph ، كشف Howard:

"إنها أيضًا أكثر تشددًا في عنصر الـ RPG ، حيث تحتوي على بعض الأنظمة والتخصيصات الخاصة بالشخصيات الرائعة حقًا .. مثل اختيار خلفيتك ، وأشياء من هذا القبيل ، سنعود إلى بعض الأشياء التي اعتدنا القيام بها في الألعاب منذ فترة طويلة وشعرنا أنها سمحت حقًا للاعبين بالتعبير عن الشخصية التي يريدون أن يكونوها حقاً"

أكد Howard أيضًا أنه سيكون لديك منظوران لزوايا الكاميرا .. الشخص الأول والثالث ومثل ألعاب الناشر السابقة ، "نحن نحب أسلوب اللعب هذا ، لا يزال منظور الشخص الأول بالنسبة لنا هو أسلوبنا الأساسي ، حتى تتمكن من رؤية العالم ولمس كل هذه الأشياء"

تم التأكيد أيضًا على أن Inon Zur سيكون مؤلف اللعبة ، وقد أعلن الأمر نفسه على Twitter ، يشتهر Zur بعمله على عدد لا يحصى من ألعاب الـ RPG ، من Fallout 4 و Fallout 76 إلى Dragon’s Dogma و Pathfinder: Kingmaker و Outriders.

ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1404129575676776450%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fgamingbolt.com%2Fstarfield-is-a-bit-more-hardcore-rpg-than-previous-games-howard

من المقرر إطلاق Starfield حاليًا في 11 نوفمبر 2022 ، إنه عنوان حصري لأجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي وستنطلق في اليوم الأول على Xbox Game Pass.

على الرغم من أن مجموعة Constellation ستكون المجموعة الرئيسية للاعب في البداية ، سيكون هناك العديد من الفصائل و المجموعات الأخرى المتاحة للانضمام.

أضف تعليق (0)

ذات صلة