القائمة
حظر لعبة Mortal Kombat 11 في دولة اليابان على متجر Steam

حظر لعبة Mortal Kombat 11 في دولة اليابان على متجر Steam

منذ سنتين - بتاريخ 2019-04-22

يبدو أن لعبة Mortal Kombat 11 سوف يتم حظرها في دولة اليابان.

لعبة Mortal Kombat تأتي على منصة الحاسب الشخصى من خلال متجر Steam، والمتجر أعلن مؤخرا أن تقييم اللعبة لا يتوافق مع تقييمات دول اليابان من حيث العنف والمشاهد الدموية.

لذلك من الصعب أن تصدر اللعبة على متجر Steam الخاص بدولة اليابان، فى الواقع التوجه غريب من اليابان حيث أن الجزء السابق Mortal Kombat x متاح على متجر Steam بشكل طبيعى على الرغم من احتواء اللعبة على الكثير من مشاهد العنف والدموية.

Mortal Kombat 11

ولكننا كما نعرف دولة اليابان دائما يكون لها معايير مختلفة أو نظرة من وجهة نظر أخرى غير المعتاد، فكما ذكرنا من قبل أن Mortal Kombat 11 بها الكثير من مشاهد الدماء على عكس Mortal Kombat X التي احتوت على الكثير من مشاهد تهشيم العظام.

سبق وحدث نفس الحالة من قبل فى اليابان عند صدور لعبة Resident Evil 7 ولكن سريعا تم تنقيح نسخة من اللعبة وجعلها مخصصة لمتاجر اليابان فقط.

حتى الأن لا توجد أى معلومة أن المطور يحاول تنقيح نسخة من لعبة Mortal Kombat 11 لكى تتقابل مع قيود وشروط اليابان، ولكن المعلومة المؤكدة حتى الأن أن عشاق اللعبة فى اليابان لن يتمكنوا من الحصول على اللعبة بصورة قانونية.

Mortal kombat 11

لعبة Mortal Kombat 11 من تطوير NetherRealm ونشر Warner Bros Interactive Entertainment، واللعبة ستصدر على منصة الحاسب الشخصى و PlayStation و Xbox وأخيرا منصة Nintendo Switch والحقيقة شخصيا مترقب جدا نسخة الـ Nintendo Switch بالتأكيد لدى قدر كبير من الفضول كيف ستكون شكل النسخة على هذا الجهاز وهل يستطيع الجهاز عرض كل مشاهد الدماء والقتال الموجودة فى اللعبة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة