القائمة
مؤسس تطبيق سيجنال يستقيل من منصب الرئيس التنفيذي

مؤسس تطبيق سيجنال يستقيل من منصب الرئيس التنفيذي

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2022-01-11

اخر تحديث - بتاريخ 2022-01-11

"أشعر الآن براحة شديدة لأنني سأتنحى عن منصبي"، هذا ما كتبه موكسي مارلينسبايك معلنا تركه لشركة سيجنال التي تمتلك تطبيق التراسل الفوري الشهير الذي يحمل نفس الإسم.

وأعلن موكسي مارلينسبايك مؤسس تطبيق سيجنال عن استقالته من منصب الرئيس التنفيذي للشركة كما أشار إلى أن بريان أكتون سيحل مكانه كرئيس تنفيذي بالإنابة حتى يتم العثور على بديل.

استقالة مؤسس سيجنال

وكتب مارلينسبايك "كل يوم كنت أشعر بالذهول من إمكانيات وقدرات سيجنال اللامحدودة وأريد أن أحضر شخصًا يتمتع بطاقة جديدة والتزام لتحقيق أقصى استفادة من ذلك".

ووفقا لمارلينسبايك، فقد التقت الشركة بالعديد من المرشحين لمنصب الرئيس التنفيذي خلال الأشهر القليلة الماضية، لكن حتى الآن لن يتم ايجاد الشخص المناسب ولهذا لا يزال البحث مستمراً.

يُذكر أن تطبيق الدردشة المشفر Signal قد شهد اندفاعًا للمستخدمين في أوائل عام 2021 استجابة لسياسة الخصوصية الجديدة من منافسه واتساب والتي لاقت انتقادات عنيفة ونزوح الملايين لتطبيقات بديلة مثل تيليجرام وسيغنال.

أخيرا، تأسس تطبيق التراسل الفوري سيجنال في عام 2014 وتطور ليصبح واحد من أكثر التطبيقات الموثوقة والأكثر قوة وتشفيرا ويضم حاليا أكثر من 40 مليون مستخدم شهريًا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business