FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
MSI تقدم لوحتها الأم B150M Night Elf

MSI تقدم لوحتها الأم B150M Night Elf

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-09-19

MSI-MB-GAMING-06

قدمت MSI كلا من لوحة B150M Night Elf و Z170I Gaming Pro وهي اللوحات الأم الموجهة للاعبين, والتي تتمتع بتصميم صغير تغير فيه MSI نظرية الحاجة الى حجم كبير. لوحة Z170I GAMING PRO AC هي طراز ITX GAMING الذي يتميز بـ Wi-Fi AC بينما لوحة B150M NIGHT ELF هي لوحة بتصميم mATX GAMING الفريد الذي يتميز بـ NO.1 IN GAMING RED LED.

لوحات B150M NIGHT ELF و Z170I GAMING PRO AC الجديدة هي الأساس المثالي لنظام قوي وبنفس الوقت قابل للنقل وبحجم صغير. لقد استطاعت MSI أن تحزم معظم ميزات اللعب المتقدمة في تصميم صغيرة لتسهل لللاعبين القدرة على التنقل بهذه اللوحات الأم لأي مكان.

تمتلك لوحة B150M NIGHT ELF تصميم Micro-ATX مستندة على شريحة Intel B150 التي تدعم معالجات الجيل السادس Intel Core التي تعمل على سوكيت LGA1151، مقترنة مع أربع منافذ ذاكرة DDR4. تقنية DDR4 Boost توفر توافق واستقرار كبير مع تحسين أيضا لأداء الذاكرة. لامزيد من منافذ PCI-Express المكسورة بسبب بطاقات رسومية ثقيلة ذات الفئة العليا، منفذ Steel Armor المعزز يعالج حتى أكثر الطرازات ثقلا.

يضمن MSI Gaming LAN لعب خالي من التأخير بوضع أولوية للألعاب عن التطبيقات الأخرى. اللوحة مجهزة أيضا بتقنية Audio Boost 3 من أجل جودة صوتيات فئة ستوديو باستخدام معالج صوتي EMI-shielded HD و PCB معزول من أجل تحقيق صوتيات نقية. إضاءة LED الحمراء تجعل من Night Elf لافتة للنظر في أي كيس تضعه فيه.

عند البحث عن لوحة GAMING بحجم صغير، فإن لوحة Z170I GAMING PRO AC الجديدة هي الخيار المثالي. لوحة Mini-ITX الكاملة الميزات تدعم معالجات الجيل السادس Intel Core التي تعمل على سوكيت LGA1151 وتأتي مع ميزات قوية لشريحة Intel Z170. بالاستخدام الذكي للجزء الخلفي من اللوحة، فإن Z170I GAMING PRO AC مجهز مع كل من SATA Express و Turbo M.2 من أجل حلول تخزين فائقة السرعة مع سرعات تصل إلى 32Gb/s.

استطاعت MSI حتى بإضافة dual-antenna Intel Wi-Fi next to MSI GAMING LAN، وهي تدعم معيار 802.11 AC wireless الأحدث والقادر على تحقيق سرعات تصل إلى 867Mbps. اللوحة مميزة أيضا بتطبيقات وسائط متعددة بفضل DPC Latency Tuner، وهي أداة ملائمة تساعك في تحسين إعدادات الحاسوب لديك للحصول على تشغيل فيديو صوتي سلس ونظام استجابة سريع. الـ USB Audio Power PRO يقدم 5V power مستقرة لمنافذ USB مطلية بالذهب للحصول على الأداء الأقصى من أجهزة صوتيات USB لديك.

أضف تعليق (0)
ذات صلة