كما في كل مرة يصدر كلاً  فريق Guru3D RivaTuner و MSI نسخة جديدة من هذا البرنامج التي تواكب التطورات الحاصلة من احدث الإضافات إلى دعم أحدث البطاقات الرسومية. فهو برنامج محبب للمستخدمين لما يقدمه من مميزات وخيارات مهمة لكل لاعب. رقم الإصدار الاخير هو MSI Afterburner 4.6.2 Beta 1 وقد أضاف ميزة واحدة تقريباً أبرزها إضافة واجهة جديدة للبرنامج تحت إسم MSI Steampunked كما تشاهد بالصورة المرفقة..لتحميل الإصدار MSI Afterburner 4.6.2 Beta 1 يمكنك من التوجه الى هنا.

هذه الميزة المتعلقة بالواجهة الجديدة Steampunked قد يكون لها بعض السلبيات, لان المؤثرات الخاصة بهذه الواجهة الجديدة قد تسبب نوع من الاستهلاك على المعالج المركزي خاصة مع المعالجات المركزية القديمة والبطيئة, لذلك حالما تستخدم هذه الواجهة الجديدة ضع في الحسبان هذا الأمر, فأنا أفضل ان تراقب استهلاك المعالج أثناء استخدام هذه الواجهة الجديدة.

متطلبات النظام التي تحتاجها من اجل تشغيل هذا البرنامج:

• Windows XP, Windows Vista, Windows 7, Windows 8 أو Windows 10(يدعم كلا من x86 و x64).

• NVIDIA GeForce 6 أو بطاقة رسومية من سلسلة أحدث مع تعريف NVIDIA ForceWare 96.xx أو تعريفات أعلى.

• AMD RADEON HD 2000 أو بطاقة رسومية من سلسلة أحدث مع تعريف AMD Catalyst 9.3 أو تعريفات أعلى.

التحديثات الجديدة التي وصلت مع هذا الإصدار:

  • إضافة واجهة جديدة للبرنامج بإسم Steampunked

هذه هي أبرز التحسينات التي حصل عليها الإصدار الجديد من برنامج MSI Afterburner..هل أنتم تفضلون هذا البرنامج؟ أم تفضلون البرامج الاخرى التي تقدمها كل شركة من الشركات المصنعة للبطاقات الرسومية؟ شاركونا الان