خلال مطلع الشهر الحالي وبالتحديد في معرض CES 2019 إعلنت شركة إنفيديا ان تقنية G-Sync الخاص بها سوف تأتي لمُلاك شاشات FreeSync وإدرجت الشركة اسماء لبعض من الشاشات المتوافقة كلياً مع التقنية وقالت ان الخيار سيكون مفتوح لكل من يملك شاشة FreeSync لاختبار الشاشة الخاصه به ، واليوم أعلنت شركة MSI انها قامت بإختبار التقنية علي 18 من شاشاتها وقد نجح في الاختبار 16 شاشة .

شاركت MSI قائمة بشاشات FreeSync الخاصة بها والتي تقول أنها متوافقة مع تقنية G-Sync وذلك بعد إعلان نفيديا عن أحدث تحديث للبطاقات الرسومية الخاصة بهم  والذي أتي مع هذه الميزه ، شاشات MSI متوافقة بشكل فعال مع G-Sync الامر الذي يسمح بإستخدام تقنية G-Sync على شاشات FreeSync الخاص بالشركة كما تقول MSI.

ولتوضيح ذلك تستند القائمة إلى الاختبار الداخلي الخاص بـ MSI دون أي مشاركة واضحة من Nvidia ومن أصل 19 شاشة مذكوره في القائمة تتوافق منها 16 مع G-Sync بينما لا يتوافق اثنان أما الشاشة المتبقية Oculux NXG251R فهي شاشة G-Sync بالأساس  .

القائمة من شركة MSI :

[caption id="attachment_231687" align="aligncenter" width="649"] نتائج اختبار MSI مع شاشتها[/caption]

إن شاشات FreeSync التي اجتازت اختبار NVIDIA هي ACER XFA240 و ASUS XG258 و ASUS XG258 و ASUS XG258 و ASUS XG258 و ASUS XG258 و ASUS XG258 و ASUS XG258 و ASUS XG258 و ASUS XG258 من إصل 400 شاشة قامت إنفيديا باختبارهم لذلك نحن لا نعلم ما هي منهجية الاختبار التي قامت بها MSI ولكن من خلال تجربتي مع احد هذه الموديلات المذكوره إعلاة من MSI مع التقنية خلال الفترة الماضية اؤكد علي صحة كلام الشركة وبالفعل التقنية تعمل بشكل جيد مع هذه الشاشات . طالع ايضاً : بالخطوات – طريقة تشغيل تقنية G-SYNC مع شاشات FREESYNC

هل تمتلك شاشة من القائمة أعلاه ؟ شاركونا باداء G-Sync علي الشاشة الخاصة بكم .