ستشمل النسخة المباعة من اللوحة الأم MSI MEG Z690 GODLIKE ، اللوحة الأم الرائدة للشركة ذات مقبس Socket LGA1700، والتي ستتوافر مع التبريد السائل من نوع AIO لوحدة المعالجة المركزية، ومنطقة ذاكرة DDR5. واليوم، تم التقاط صورة للواجهة الأمامية لصندوق البيع بالتجزئة للوحة الأم عند أحد بائعي التجزئة، حيث تسرد العبوة أن المحتويات تتضمن مبرد MSI MEG CoreL Liquid S360 ، وذاكرة Kingston FURY Beast DDR5.

 اللوحة الأم MSI MEG Z690 GODLIKE  قد تأتي مع لوحة تبريد AIO وذاكرة اللوحة الأم MSI MEG Z690 GODLIKE  قد تأتي مع لوحة تبريد AIO وذاكرة

لم يُذكر في هذه البيانات حجم أو سرعة الذاكرة. ما هو غير معروف أيضًا في هذه المرحلة، هو ما إذا كانت اللوحة تأتي مُفردة في عبوات بيع بالتجزئة لا تجمع المُبرد أو الذاكرة معها أم لا. ولكن بشكل عام، وبافتراض أن الذاكرة المُجمّعة مع اللوحة الأم هي عبارة عن مجموعة تتكون من 32 جيجا بايت (2 × 16 جيجا بايت) من المواصفات الأعلى في السرعة، مثل أن تكون بترددات DDR5-6000 مثلاً، فيمكن لهذه اللوحة الأم بسهولة الحصول على سعر يتعدّى الثلاثة أصفار، أي بمتوسط أسعار تقريبي قد يبلغ 1500 دولار.