FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
توضيح مهم من MSI حول عدم دعم لوحاتها بشرائح 300 لمعالجات Ryzen من الجيل الثالث

توضيح مهم من MSI حول عدم دعم لوحاتها بشرائح 300 لمعالجات Ryzen من الجيل الثالث

منذ سنتين - بتاريخ 2019-04-18

انتشرت قبل يومين معلومات مقلقة بأن لوحات MSI بشرائح AMD 300 لن تدعم معالج الجيل الثالث Ryzen مما يعني حاجتك لشراء لوحات أم بشرائح AMD 400 وهو ما يخالف تصريحات AMD نفسها بأنامنصتها بشرائح 300 وما بعد ستدعم الجيل الثالث دون أي مشكلة فقط ستكون بحاجة إلى متابعة نوع لوحتك وتحميل البيوس المناسب لتحصل على الدعم الكامل للجيل الثالث القادمة قريباً للأسواق.

اليوم صدر بيان واضح من MSI تضع فيه النقاط على الحروف لتوقف الجدل الحاصل الذي فسره البعض بتصرف فردي من MSI والبعض الأخر بأن AMD طلبت من شركائها فعل ذلك لتجبر المستخدمين على شراء اللوحات الجديدة...لكن الأن تبين عدم صحة كل ذلك لتؤكد MSI ما يلي. في البداية تؤكد أن الدعم الفني الخاص بها لم يوصل بشكل واضح المعلومات المقدمة إلى أحد العملاء حول دعم لوحاتها بشرائح 300 لمعالجات الجيل الثالث مما سبب هذا اللغط الحاصل.

ضمن بيانها المقتضب ذكرت MSI بأنها في الوقت الحالي تقوم بعملية اختبار مكثفة على اللوحات الحالية بشرائح 300 و 400 لتتحقق من مدى توافقها مع معالجات الجيل الثالث Ryzen من AMD, مؤكدة بنفس الوقت بأنها تعتزم تقديم أقصى توافق ممكن مع أكبر عدد ممكن من منتجات MSI لتتوافق مع معالجات الجيل الثالث. في الوقت الحالي هناك لائحة مختلفة من اللوحات الأم التي تتضمن سوكيت AM4 بشرائح 300 أو 400 من MSI تدعم الجيل الثالث من معالجات Ryzen, ليكون هذا الدعم ممكناً بعد إصدار البيوس الخاص بهم في شهر مايو من هذا العام.

هل لوحتك الحالية متضمنه ضمن هذه اللائحة التي استعرضتها؟ شاركنا بلوحتك من MSI والتي لا تجدها متوفرة بعد ضمن اللائحة

أضف تعليق (0)
ذات صلة