MSI الأسم ذو الشهره الواسعه في مجال تصنيع اللوحات الأُم والبطاقات الرسوميه إستطاعت أيضاً أن تنحت إسمها على الحجر في مُختلف مجالات الأجهزه الإلكترونيه ومُستلزمات ومكونات الحاسب الداخليه التي إشتملت على حلول التبريد المُتقدمه والأجهزه الطرفيه بينما تخصصت في عالم شاسع آخر وهو عالم حواسب الألعاب المحموله وصناعة الشاشات.

فقد قامت اليوم MSI بطرح طراز جديد من الشاشات والتي تأتي تحت عنوان Optix G32CQ4 تصوب هدفها تجاه عشاق الألعاب والفئه الحماسيه الباحثين عن الأبعاد عالية الدقه والوضوح بقياس 2560x1440 وتأتي بحجم 31.5inch. هي عباره عن شاشة العاب منحنيه بدقة تفاصيل 2K WQHD ولوحة العرض المُدمجه بتقنية VA Panel للمُساعده على رؤية المشاهد والصور بوضوح بقياس زوايا الرؤيه التي تتراوح قيمتها بين 178°/178° .

العديد من أنواع الألعاب المُختلفه سواء كانت العاب المنظور الأول القتاليه والعاب السيارات والحروب الإستراتيجيه أو الرياضيه وسباق السيارات جميعها تعتمد على عامل سرعة عرض المشاهد الحركيه التي تتطلب شاشه بمعدلات تحديث عاليه مثل شاشة Optix G32CQ4 التي إستطاعت أن توفر مُعدل إنعاش لعرض الإطار 165Hz وزمن الإستجابه السريع 1ms الذي يُساعد على مُعالجة ضبابية وتعتيم الصوره بشكل إيجابي ومؤثر، هذا وبالإضافه إلى دعم تقنية AMD FreeSync القادره على إخفاء مُشكلة تمزيق الصوره بمُساعدة بطاقات Radeon الرسوميه.

تتميز لوحة العرض بشاشة مُضاده للتوهج وتغطيه من التدرجات اللونيه بنسبة 91.43% DCI-P3 ودرجات التباين الثابته 3000:1 من تباين الميجا الديناميكي، درجة السطوع تصل إلى حد أقصى 250cd/m² وتحتوي على منافذ عرض Displayport 1.2 المسؤول عن توافق تقنية AMD FreeSync ومنفذين آخرين HDMI 2.0 ولم يتم الكشف عن الأسعار بعد.

تتميز شاشات MSI الموجهه للاعبين بقدرات فائقه ومتطوره تجعل العديد من المُستخدمين دائمين السعي وراء إمتلاكها، فهل كانت لديك تجربه مُسبقه لإحداها أم أنك تعتقد أنها الشاشه القادمه التي تُلبي تطلُعاتك؟