FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
شركة MSI تكشف عن أجهزتها الجديدة بعتاد AMD فقط لا غير!

شركة MSI تكشف عن أجهزتها الجديدة بعتاد AMD فقط لا غير!

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-10

أعلنت شركة MSI عن إصدارات أجهزة AMD Advantage Edition الجديدة من أجل اللاعبين، والتي تستغل أحدث معالجات AMD Ryzen 5000 H المركزية مع أحدث بطاقات Radeon RX 6000M الرسومية التي ستوفر أداءً رائعاً مع الألعاب مع فترة أطول لعمل البطارية.

MSI AMD Version Laptop

سلاسل MSI القادمة في هذا البرنامج تبدأ بـ Alpha

أجهزة Alpha التي ستأتي تحت مظلة MSI الجديدة ستأتي بأحدث التقنيات المصممة من أجل الألعاب خصيصاً مع تفاصيل خارجية لللابتوب نفسه مثل الغطاء الذي يعكس هوية اللاعبين مع لوحة المفاتيح المضيئة. سنرى أعلى اللاب توب شعار MSI يحيطه اللون الأسود. ستعتمد هذه الأجهزة على نظام Cooler Boost 5 للتبريد، والذي يأتي بأنابيب حرارية تم إعادة تصميمها لكي تحسن تدفق الهواء وتقلل درجات الحرارة.

ستأتي أجهزة Alpha بنسختين، وستأتي أيضاً بنفس المواصفات من ناحية المعالجات، البطاقة الرسومية، الذواكر وشاشة الـ Full HD التي تأتي بمعدل تحديث الـ 144 هرتز. الفارق بين الثنائي هو مقاس اللاب توب فقط، لا أكثر ولا أقل.

أما بالنسبة لـ MSI Delta 15….

لاب توب Delta 15 المصمم من أجل الألعاب يأت ببطاقة AMD Radeon RX 6700M الرسومية، ويأتي بشاشة بمعدل تحديث الـ 240 هرتز بمقاس الـ 15.6 بوصة ودقة الـ Full HD. هذا اللاب توب يعتبر من أخف الأجهزة التي تأتي بعتاد AMD بالكامل، وهذا لأنه يأتي بوزن الـ 1.9 كيلوجرام وسمك الـ 19 مليمتر.

هذا اللاب توب يأتي لمن يريد الحصول على لاب توب من أجل جميع الاستخدامات المختلفة، وبالطبع سيصبح محطتك المحمولة من أجل الألعاب، وهذا لأنه يأتي أيضاً ببطارية تدعم العمل لـ 12 ساعة متواصلة. يأتي اللاب توب باللون المرادي بدون التفاصيل الكثيفة في بعض الأجهزة، مما يجعله مناسباً للعمل والألعاب.

لم تقم الشركة بعد بالكشف عن تفاصيل الإطلاق الخاصة بهذه الأجهزة حتى الآن، لكننا سننقلها لكم عندما يتم الكشف عنها بشكل رسمي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة