قامت شركة MSI بالعمل على أجهزة Bravo 15 الخاصة لكي توفر منها النسخ التي تأتي بمعالجات AMD Ryzen 5000H مع بطاقات AMD Radeon RX الرسومية، وهذا لكي تأتي بنسخ كاملة متكاملة تعمل بعتاد AMD فقط لا غير.

MSI Bravo 15

الآن، تأتي هذه الأجهزة بأقوى وأحدث المعالجات عالية الأداء الخاصة بـ AMD. الغريب في الأمر أن أجهزة MSI Bravo 15 تأتي ببطاقة Radeon RX 5500M فقط من الجيل الماضي. اللاب توب يعتمد على ذواكر عشوائية من فئة الـ DDR4 بتردد 3200 ميجاهرتز، ويمكنك تركيب ما يصل إلى 64 جيجابايت من هذه الذواكر مع وحدة تخزين واحدة فقط من فئة الـ PCIe NVMe من الجيل الثالث.

MSI Bravo 15 Hardware

الشاشة الخاصة بهذا اللاب توب تأتي بمقاس الـ 15.6 بوصة بدقة الـ Full HD ومعدل تحديث الـ 144 هرتز.

MSI Bravo 15 Cooling System

هذه الشاشة يأتي أسفلها جسم يتم تبريده من خلال نظام تبريد جديد للغاية من MSI لضمان أعلى كفاءة ممكنة بالنسبة لفئة اللاب توب السعرية. التصميم الحراري الجديد من MSI يستخدم نظام تبريد Cooler Boost 5 الذي يعتمد على مروحتين وست مواسير لنقل الحرارة من أجل تبريد باقي القطع. اللاب توب يأتي بعرض 359 مليمتر، طول الـ 259 مليمتر وسمك الـ 24.9 مليمتر ووزن الـ 2.3 كيلوجرام.

 



جهاز MSI Bravo 15 يقوم باستخدام برمجيات MSI Center للرفع من الأداء من خلال التحكم في العتاد والتخلص من التطبيقات الغير هامة بالنسبة لاستخدامك. هناك أيضاً برنامج MSI App Player الذي يسمح لك بالحصول على تجربة أفضل مع ألعاب الهواتف المحمولة على جهاز الكمبيوتر.

 

لم يتم الكشف بعد عن سعر جهاز MSI Bravo 15، لكن من المؤكد أنه سيأتي قريباً لكي يخدم الفئة الإقتصادية من اللاعبين الذين يريدون الحصول على لاب توب مصمم من أجل الألعاب.