FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
إعلان الفائزين فى بطولة eXTREMESLAND 2017 Middle East

إعلان الفائزين فى بطولة eXTREMESLAND 2017 Middle East

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2017-09-20

اختتمت بطولة eXTREMESLAND Asia  التي طال انتظارها في آسيا، بطولة (Counter Strike: Global Offensive CS: GO) في خاتمة مثيرة لجلب جولة بطل الشرق الأوسط إلى نهايتها. و للمرة الثانية على التوالي، أعلنت الشركة العالمية  BenQ -وعلامتها التجارية ZOWIE  الموجهة للاعبين المحترفين في مسابقات eSports- عن تعاونها مع eXTREMESLAND كراعٍ أساسي وشريك فاعل في سوق منتجات الالعاب..

eXTREMESLAND 2017 Middle East

مع 12 فريقا من الإمارات العربية المتحدة، 7 فرق من المملكة العربية السعودية، 4 فرق من لبنان و 6 فرق من إيران، شهد الحدث فرق من منطقة الشرق الأوسط تشارك في معركة مثيرة. بعد دورة شاقة، كانت الفرق التي صعدت الى القمة هي Nasr eSports (سابقًا Team Risky)  و Yalla eSports من الإمارات العربية المتحدة، و ArchNemesis من المملكة العربية السعودية، و فريق RVN من الكويت و Game Corner من إيران. في نهاية المطاف، كان Nasr eSports  هو من تمكن من الحصول على اللقب لحجز مكان في الجولة القادمة من المباريات في تايوان بعد فوز 2-0 على فريق RVN في النهائي وذلك في الخرائط التالية:

 (16-6 on cobblestone and 16-14 on mirage)

اهتمامٌ متزايد بالرياضة الإلكترونية في الشرق الأوسط

تشكل المشاركة دليلا على توسع صناعة الرياضة الإلكترونية في المنطقة التي تجد جذورها ببطء ولكن بثقة. ومع ذلك، فإن معظم فرق الألعاب لديها ظهور ضئيل أو معدوم على المسرح الدولي وتقتصر على اللعب في المنزل أو مقاهي الإنترنت، باستثناء الإمارات العربية المتحدة وتركيا. ومع ذلك، هناك فرق قليلة مثل Nasr Esports (سابقًا Team Risky) و Spotnet التي تمكنت من المنافسة على نطاق أوسع، ولكن في كثير من الأحيان على نفقتها الخاصة.

معلومات عن فريق Nasr eSports الرائد في لعبة CS:GO

لقد قام فريق Nasr eSports بالفوز في مختلف فعاليات الألعاب المحلية والبطولات الدولية  دون أي خلفية مهنية أو رعاية في السنوات الماضية، وهو ما ساعدهم على تكوين اسم لهم في منطقة الشرق الأوسط. وبسبب شغفهم للعبة CS:GO فإن مهاراتهم قد تطورت بشكل سريع أدى إلى انتشار اسمهم وسط مجتمع لاعبي CS:GO حتى صاروا قدوة يُحتذى بها في هذا المجال.

وقد ساهم فريق Nasr eSports في نمو مجتمع لاعبي CS:GO في الشرق الأوسط، مما أدى إلى اهتمامٍ متزايد من قبل الشركات الراعية والمنصات الإعلامية المختلفة.

ونحن هنا في عرب هاردوير ندعم فريق Nasr eSports إذ إنه سوف يمثل المنطقة العربية في مسابقة eXTREMESLAND CS: GO على مستوى آسيا وذلك في شنغهاي في الفترة ما بين 19 أكتوبر وحتى 22 من نفس الشهر.

أضف تعليق (0)
ذات صلة