القائمة
مطور Naughty Dog ينفي صحة شائعات لعبة العصور الوسطى

مطور Naughty Dog ينفي صحة شائعات لعبة العصور الوسطى

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-22

في حال لم تكن متابع، شهدت الفترة الماضية تقارير تتحدث عن تركيز استديو Naughty Dog على تقديم لعبة جديدة تتطرق لحقبة العصور الوسطى والإعدادات الخيالية، والسبب في ذلك رسوم فنية لأحد العاملين باستديو التطوير الأمريكي.

بالطبع انتشرت تلك التقارير في لمح البصر، مما استدعى تعليق رسمي لإيضاح الحقيقة، حيث بدأ الأمر من خلال مشاركة المصمم Hyoung Nam ثلاثة صور على حساب Artstation الخاص به، مشيرا إلى أن الصور من مشروع جديد دون أن يذكر أي تفاصيل إضافية، بينما توضح الصور كون إعدادات اللعبة تركز على الخيال والفانتازيا بعكس مشاريع الاستديو السابقة، وتتطرق لحقبة العصور الوسطى والمخلوقات الأسطورية.

قام Hyoung Nam بتحديث الوصف ليُظهر بوضوح أن الفن مستوحى من Assassin’s Creed Valhalla، لذا لا، لا يبدو أن العنوان التالي للاستوديو سيكون عنوانًا خياليًا من القرون الوسطى، أو على الأقل، إذا كان الأمر كذلك، فإن هذه القطعة الفنية المعينة ليست مستوحاة من هذا المشروع كما كنا نظن.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت العديد من التلميحات لعمل الاستديو على مشروع جديد، حيث شهد شهر سبتمبر ترقيات داخلية أخرى في الاستوديو، حيث تم تعيين Maksym Zhuravlov كرسام رئيسي، وأصبح Michal Mach المصمم الرئيسي للرسوم المتحركة، بينما تولى Max Dyckhoff منصب مهندس الذكاء الاصطناعي الرئيسي.

 علاوة على ذلك، تم تعيين Waylon Brinck مديرًا للتطوير في أكتوبر 2020، ومن المثير للاهتمام أن حساب LinkedIn لـRobert Krekel ينص أيضًا على أنه بدأ العمل كمدير صوتي في مشروع جديد غير مُعلن عنه.

أضف تعليق (0)
ذات صلة