FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
خدمة البث نتفليكس تبدأ اختبار الألعاب عبر تطبيقها المخصص للأندرويد

خدمة البث نتفليكس تبدأ اختبار الألعاب عبر تطبيقها المخصص للأندرويد

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-27

تبدأ خدمة نتفليكس Netflix أول تجربة لها في ألعاب الأجهزة المحمولة داخل تطبيقها الخاص دون أي تكلفة إضافية، حيث تقدم اثنين من الألعاب الموجودة مسبقًا إلى تطبيق الأندرويد الخاص بها.

وأعلنت نتفليكس أن الألعاب Stranger Things: 1984 و Stranger Things 3 متاحة لمستخدمي الأندرويد الذين لديهم اشتراكات بالخدمة في بولندا بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.

نتفليكس تخطط لإطلاق خدمة ألعاب

وأكدت خدمة البث الشهر الماضي أن خطواتها الأولى في ألعاب الفيديو ستكون محمولة ولن تكلف أي شيء إضافي على اشتراك البث الحالي وتخطط الشركة للتعامل مع الألعاب كفئة جديدة مثل الأفلام والبرامج التلفزيونية التي تنتجها بالفعل.

وعلى مايبدو فإن خدمة البث تتجه بالفعل نحو محاولة بناء استوديوهات ألعاب خاصة بها بدلا من شرائها وتظهر قوائم الوظائف أن الشركة تحاول بالفعل تجنيد استوديو تطوير.

وقال متحدث بإسم خدمة نتفليكس "نحن لا نزال في مرحلة مبكرة ولا يزال لدينا الكثير من العمل للقيام به خلال الأشهر المقبلة، ولكن هذه هي خطوتنا الأولى".

وعلى الرغم من أن فكرة إطلاق Netflix للألعاب التي لا تعمل إلا إذا قمت بتنزيلها ثم فتحها باستخدام التطبيق ليست رائعة إلا أنها تُمثل قيمة مضافة للمشتركين.

أخيرا، أطلقت خدمة البث الألعاب عبر تطبيقها الخاص بهواتف الأندرويد لأن أبل حظرت تطبيقات بث الألعاب على متجرها عن طريق إضافة قاعدة متجر التطبيقات التي تتطلب توفر جميع الألعاب كتنزيلات من متجر التطبيقات مما يمنع الشركات من تشغيل تطبيقات البث التي تتيح للمستخدمين الوصول إلى عناوين متعددة في مكان واحد.

أضف تعليق (0)
ذات صلة