أكد استوديو NetherRealm Studios أنه بعد عامين من الدعم المستمر للعبة Mortal Kombat 11، حان الوقت لإيقاف دعم اللعبة بالمحتويات الجديدة للتركيز على المشروع القادم، والذي أشيع أنه لعبة قتالية تعتمد على شخصيات Marvel.


أعلن الاستوديو الخبر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وجاء في البيان:

[quote يركز NetherRealm الآن على مشروعه التالي وبعد أكثر من عامين من دعم Mortal Kombat 11، فالمحتويات الإضافية الخاصة باللعبة والتي تشمل الشخصيات الجديدة قد وصلت إلى نهايتها.]

بعد إطلاق إضافات Aftermath و Ultimate، لم يكن هذا القرار مفاجئًا، حيث قام NetherRealm بعمل رائع في مفاجأة اللاعبين بشخصيات مختلفة، وتحسين التجربة الشاملة مع التحديثات المستمرة، والمزيد من القصة للاستمتاع بهذا العالم بشكل أكبر. ومع وجود مشروع جديد قيد التنفيذ بالفعل، فمن الطبيعي أن يتحول تركيز الاستوديو للعبة الجديدة لتقديم تجربة ترقى لتطلعات محبيه.

تشير التقارير والشائعات على حد سواء إلى أن NetherRealm يعمل بجد على لعبة قتالية تعتمد على شخصيات Marvel لمنصات PlayStation 5 و Xbox Series X / S وذلك وفقًا للتقارير تم تداولها مع المقربين من الاستوديو، مما أضاف مصداقية للتسريبات، ولن يكون من المفاجئ الكشف عن المشروع رسميًا في أقرب فرصة.