القائمة
مجموعة حواسيب Aspire 7 الجديدة ذات التصميم الرشيق تصل إلى الإمارات

مجموعة حواسيب Aspire 7 الجديدة ذات التصميم الرشيق تصل إلى الإمارات

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-11-25

خبر صحفي ! أعلنت آيسر الشرق الأوسط اليوم عن وصول الحاسوب المحمول Aspire 7 المدعوم بأحدث معالجات Intel Core i7 Processor من الجيل العاشر إلى سوق دولة الإمارات هذا الأسبوع، يليه حاسوب Aspire 7 المزود بمعالجات AMD Ryzen 7 القوية والتي ستصل إلى السوق في وقت لاحق من هذا العام.

وتُشكّل سلسلة حواسيب Aspire 7 الجديدة من آيسر والمدعومة بما يصل إلى بطاقة NVIDIA GeForce GTX 1650 الرسومية، مصدر إلهام للباحثين عن حاسوب قوي قادر على تحمل أصعب المهام، وسيكون متاحاً في جميع المنافذ الرئيسية للبيع بالتجزئة في مختلف أنحاء دولة الإمارات.   

حاسوب Acer Aspire 7: أداء قوي وسرعة فائقة

يستهدف حاسوب Aspire 7 المصمم ليجمع بين تجارب العمل الجاد وممارسة الألعاب الإلكترونية، المستخدمين الذين يرغبون في الحصول على حاسوب يمكن حمله إلى أي مكان مع إمكانات قوية تجعله قادراً على مواكبة العمليات الصعبة، من المنتجين والمستهلكين إلى المصممين والهواة واللاعبين وصانعي المحتوى. ويتميز حاسوب Acer Aspire 7 بهيكله داكن اللون البسيط، ولوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية المميزة، بالإضافة إلى أدائه القوي وشاشته ذات الحواف النحيفة، ومعالجه المتطور وجودة صوته الفائقة. وتأتي مجموعة حواسيب Acer Aspire 7 مزودة بذاكرة DDR4 تصل إلى 16 جيجابايت، وتتميز بقدرتها على تعدد المهام ومواكبة إبداعات مستخدميها.

مجموعة حواسيب Aspire 7 الجديدة ذات التصميم الرشيق تصل إلى الإمارات

إنتاجية من المستوى التالي

تمنح مجموعة حواسيب Acer Aspire 7 المبتكرين إمكانية إنشاء محتوى غني وتحرير سريع للمحتوى. ويعد فتح وتحرير الملفات الكبيرة من المهام السهلة بالنسبة لهذه الحواسيب مع ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة DDR4 السريعة وما يصل إلى 512 جيجابايت من تخزين M.2 PCIe SSD. ويمكن للمستخدمين أيضاً العمل بشكل مريح في أي بيئة مع لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية المريحة، حتى في البيئات ذات الإضاءة الخافتة.       

وتوفر هذه الحواسيب صورة واضحة لا مثيل لها من خلال شاشة قياس 15.6 ذات حواف نحيفة بدقة IPS Full HD ونسبة شاشة إلى هيكل الجهاز تصل إلى 81.61%، مع تقنية Acer Color Intelligence و Acer ExaColor ما يوفر المزيد من درجات الألوان المكثفة والتفاصيل الدقيقة. وتأتي حواسيب Aspire 7 مزودة بتقنية Acer TrueHarmony لتوفر صوتاً أكثر قوة وعمقاً. كما تقدم هذه الحواسيب تجربة ألعاب مذهلة للمستخدمين، ما يمنحهم الشعور بالسعادة الفائقة.

مجموعة حواسيب Aspire 7 الجديدة ذات التصميم الرشيق تصل إلى الإمارات

ويمكن للمستخدمين الحصول على تحديثات سهلة للمعلومات مع مجموعة كاملة من خيارات الاتصال. وتعمل تقنية Wi-Fi 6 (802.11ax) مزدوجة النطاق على تحسين متوسط إنتاجية الشبكة بما يصل إلى 3 مرات وتقليل زمن الوصول بنسبة تصل إلى 75% مقارنةً بتقنية Wi-Fi 5 (802.11ac)، كما أنها أكثر سرعة بنحو 6 مرات مقارنةً مع تقنية 1x1ac (433Mbps) Wi-Fi.   

وعلاوةً على ذلك، تساعد لوحة اللمس Precision TouchPad المستخدمين على العمل بكفاءة أكبر لمواصلة عملية الإبداع بحرية ودون عناء من خلال سرعة معالجات Acer Aspire 7. وبالإضافة إلى ذلك، ابتكرت آيسر مجموعة Aspire 7 الجديدة مع آلية الوضع المسطح Lay Flat بزاوية 180 درجة ليتمكن المستخدمون من عرض ابتكاراتهم بقوة.

ويعد أداء الحوسبة القوي وجودة العرض والوزن الخفيف والبطارية ذات العمر الطويل عوامل أساسية تجعل مجموعة حواسيب Aspire 7 مثالية للمستخدمين كثيري التنقل.        

الأسعار والتوافر

يتوفر حاسوب Aspire 7 الذي يأتي مع معالجات الجيل العاشر من Intel Core i7 الآن عبر منافذ التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة بأسعار تبدأ من 2899 درهماً. ويأتي حاسوب Acer Aspire 7 المدعوم بمعالجات AMD Ryzen 7 ويتوفر في دولة الإمارات خلال شهر ديسمبر بأسعار تبدأ من 3999 درهماً. تختلف المواصفات والأسعار والتوافر بحسب المنطقة. لمعرفة المزيد حول التوافر ومواصفات المنتجات وأسعارها في أسواق معينة، يرجى التواصل مع مكتب آيسر الأقرب لكم من خلال صفحة www.acer.com.

أضف تعليق (0)
ذات صلة