FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
إشاعة: مناقشات بين Sony و Konami للعمل على لعبة Castlevania جديدة

إشاعة: مناقشات بين Sony و Konami للعمل على لعبة Castlevania جديدة

منذ 5 أشهر - بتاريخ 2021-04-25

تجاهلت Konami في الفترة الماضية أبرز عناوينها ولم تعمل على أي إصدارات جديدة، ويشمل هذا كل من Metal Gear Solid إلى Silent Hill، بالإضافة إلى ألعاب Castlevania، حيث لم يحصل اللاعبون على جزء جديد من Castlevania منذ إطلاق Castlevania: Lords of Shadow 2 في عام 2014، ولكن الشائعات الأخيرة قد تمنح عشاق اللعبة أمالًا جديدة.

سُئل المسرب KatharsisT مؤخرًا عما إذا كانت Sony تعمل على لعبة Castlevania جديدة وسط شائعات تتحدث عن العمل على Silent Hill لجهاز PS5 وريميك Metal Gear Solid. ورد المسرب بالقول إن Sony و Konami كانا "في نقاش" بخصوص سلسلة Castlevania، لكنه لا يعرف أكثر من ذلك.

قد يعني هذا أن Konami و Sony يتعاونان في لعبة Castlevania جديدة، ولكن قد يعني أيضًا أن المناقشات قد فشلت في النهاية ولا توجد لعبة من هذا القبيل قيد التطوير في الوقت الراهن، بينما شهدت الفترة الماضية تسجيل شركة Konami علامات تجارية في اليابان لكل من Castlevania و Metal Gear Rising.

تم تسجيل العلامات التجارية في 6 أبريل الماضي، ولا نعلم بعد ما إذا كان الأمر تمهيد لإعلان جديد أم مجرد إجراء روتيني، حيث سبق وتحدثت تسريبات سابقة عن ريماستر للعبة Metal Gear Rising الصادرة في 2013 على PS3 و Xbox 360، بينما غابت ألعاب Castlevania عن الأضواء في الفترة الماضية واكتفت بعروض Netflix.

أضف تعليق (0)
ذات صلة