القائمة
مخرج العالم يتحدث عن تفاصيل بيئة Dying Light 2

مخرج العالم يتحدث عن تفاصيل بيئة Dying Light 2

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-11-23

أصدر المطور techland حلقة جديدة من "Dying 2 Know" لـ Dying Light 2 Stay Human، حيث يناقش كل التفاصيل الصغيرة التي يمكن للاعبين ملاحظتها في The City، هناك فصائل مثل Peacekeepers وRenegades لكن مخرج العالم "توماس جيربو" يتحدث عن كيفية تأثير اللاعبين على بيئاتهم، تحقق من الحلقة أدناه.

على سبيل المثال عندما تتجول في هذا العالم، سترى جنود حفظ السلام وهم قاموا بتحويل سفينة مهجورة إلى قاعدتهم، لذا في حين أنها قد تبدو عسكرية من الخارج  إلا أن لديها الكثير يحدث في الداخل.وعلى هذا النحو، سيكون هناك قدر كبير من الأمن وقد تصادف سجناء يتم سرد قصصهم بالكامل من خلال الرحلة التي سوف نخوضها، على الرغم من أن أساليب Peacekeepers ليست دائمًا الأكثر قبولًا، إلا أنه يمكن الشعور بوجودهم من خلال The City.

هناك تفاصيل أخرى يجب مراقبتها فقط من خلال الحياة اليومية، سواء كانت في الكتابة على الجدران، أو التنصت على المحادثات، أو جمع الأشرطة والاستماع إليها وما إلى ذلك، يشعر Gerbaud أن كل هذا سيضيف نسيجًا إلى العالم ككل ويساعد اللاعبين على تعلم المزيد عنه.

Dying Light 2 Stay Human مُقرر إطلاقها في الرابع من فبراير 2022 لأجهزة Xbox Series X / S , Xbox One , PS4 , PS5 والحاسب الشخصي مع فرصة بنسبة "صفر" للتأجيل مرة أخرى.

أضف تعليق (0)
ذات صلة