FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
عرض أسلوب اللعب من Dying Light 2 يركز على خيارات التسلل

عرض أسلوب اللعب من Dying Light 2 يركز على خيارات التسلل

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-02

بعد إعلان استوديو Techland عن حلقة ثانية للكشف عن أسلوب لعب Dying Light 2، حصلنا مؤخرًا على فيديو جديد لأسلوب اللعب يستعرض أساليب التخفي للقضاء على آكلي لحوم البشر، بالإضافة لتفاصيل أكثر حول الأعداء الجدد.

يركز العرض على بطل اللعبة Aiden Caldwell وصديق آخر أثناء تسللهم عبر مستشفى موبوء بالزومبي لالتقاط بعض الأساور التي ستعلمهم ما إذا كانوا تعرضوا للعدوى أم لا.

خلال البث، أكد استوديو Techland إن أسلوب التسلل والتخفي في Dying Light 2 سيتم تحسينه بشكل كبير مقارنة باللعبة الأولى، بينما يستعرض الفيديو قدرة إيدن على الاقتراب من الزومبي بهدوء دون أن يتم كشف أمره، رغم ذلك، لا نعلم ما إذا كانت تلك الميزة تعمل تلقائيًا في جميع المواقف أم لا، خاصة وأن المهمة التي تم استعراضها تتبع في الأساس أسلوب التخفي.

يذكر أن أحداث قصة اللعبة تبدأ مع انتشار فيروس في يناير 2025 وهذا بدأ في الانتقال لجميع أرجاء العالم، بعد ذلك حاولت الحكومة السيطرة على الأمر عن طريق إلقاء مواد كيميائية تقتل الفيروس ولكن الأمر ازداد سوءًا ونتج عنه الكائنات الموجودة داخل اللعبة. لا يمكن أن نعتبرهم زومبي، بل هم أقرب إلى كونهم أشخاص نصف أحياء يعانون بشدة ويتألمون، وهنا يظهر بطل اللعبة "إيدين" الذي يجوب أنحاء المدينة بلا خوف ولا تردد.

أضف تعليق (0)
ذات صلة