FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تسريبات جديدة بخصوص هاتف جوجل القادم القابل للطي

تسريبات جديدة بخصوص هاتف جوجل القادم القابل للطي

منذ شهر - بتاريخ 2021-09-20

يبدو أن جوجل سوف تقوم بإصدار هاتفًا آخر جديد قابل للطي، حيث فسر البعض من خلال إعلان Pixel Fold تلميحات  حول الجهاز القابل للطي، الذي يطلق عليه اسم "Jumbojack" والذي من المتوقع أن يأتي  بنظام التشغيل Android 12.1.

كما تشير التسريبات إلى أن هاتف Pixel القابل للطي القادم سيحتوي على شاشتين من المفترض أن تعمل بشكل مشابه لجهاز Samsung Galaxy Z Fold 3، وهذا يعني أنه حتى عند طي الجهاز، سوف تتمكن من الوصول إلى الشاشة الثانية، من المحتمل أن يتم الكشف عن Pixel الثاني القابل للطي من قبل إصدار Android 12.1.

ومن المتوقع أن Android 12.1 سيتم إطلاقه بمجرد إطلاق Google الإصدار العام من Android 12 للمستهلكين في الأسابيع المقبلة، وبهذا يتم طرح الإصدار التالي من Android جنبًا إلى جنب مع Google Pixel 6 و 6 Pro، مع ظهور Pixel Fold في الربع الرابع من عام 2021.

ظهر أول مؤشر على وجود Pixel Fold العام الماضي عندما تم اكتشاف جهاز يحمل الاسم الرمزي "Passport" في مستند تم تسريبه، أما بالنسبة إلى Jumbojackلانعرف الكثير  حول الهاتف القابل للطي الثاني من Google، حيث عثر موقع 9to5Google على عدة حالات تم فيها استخدام الجهاز لاختبار إضافة "الوضع" إلى واجهات برمجة تطبيقات Android ، مشيرًا إلى مواضع مختلفة مثل "مفتوح" و "مغلق" و "نصف مفتوح" و "مقلوب".

الجدير بالذكر لقد أن Samsung أثبتت بالفعل التزامها بإتاحة الهواتف القابلة للطي للجميع، من خلال إطلاق Galaxy Z Fold 3 و Z Flip 3 بأسعار أقل من ذي قبل، ولهذا تتعرض Google لضغوط لتحذو حذوها.

أضف تعليق (0)
ذات صلة