القائمة
تسريبات جديدة حول ساعة جوجل بيكسل القادمة

تسريبات جديدة حول ساعة جوجل بيكسل القادمة

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2021-12-22

على الرغم من أنه لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن ساعة Pixel الذكية من Google إلا أنها تعد واحدة من أكثر الأجهزة المنتظرة في الأفق، وذلم وفقًا لتقرير جديد يجعلنا أكثر حماسًا لمعرفة ما هو قادم.

يبدو أن Pixel Watch التي يُشاع أنها مدعومة بشريحة Samsung Exynos وستدعم مساعد Google، وفقًا لتقرير من 9to5Google يدعي أنه عثر على علامة"PIXEL_EXPERIENCE_WATCH" داخل تطبيق Google.

Google’s Pixel smartwatch

وكما يشير الموقع، احتوت هواتف Pixel السابقة على ميزات مشابهة تخبر التطبيقات متى تقدم ميزات حصرية لـ Pixel. إذا كانت الساعة الذكية القادمة تحتوي بالفعل على هذه الميزة، فقد يشير ذلك إلى أنها ستتلقى ميزات لا يمكنك العثور عليها في الساعات الأخرى.

ولكن رغم ذلك، وجد 9to5Google مراجع لـ "Rohan"، الاسم الرمزي المرتبط بـ Pixel Watch ، وربطهم بالجيل التالي من المساعد، أو أحدث إصدار من Google Assistant الذي ظهر لأول مرة في Pixel 4. ميزة استخدام مساعد الجيل التالي هو أنه يمكن معالجة الكلام مباشرة على جهازك في الوقت الفعلي ، مما يسمح لك بفتح التطبيقات بسرعة أو ترجمة الكلام إلى نص أو أداء وظائف مختلفة في وضع عدم الاتصال. في الوقت نفسه يبدو أن 9to5Google تبدو مقتنعة تمامًا بأن ساعة Google التالية ستسمى بالفعل Pixel Watch . 

يأتي هذا بعد أسابيع قليلة من صدور تقرير Business Insider الذي ذكر أنه "من غير الواضح" ما هي العلامة التجارية التي ستستخدمها Google إذا قررت إطلاق الساعة.

وبينما لا يزال هناك جزء صغير من الشك حول ما إذا كان هذا الشيء سيصل في أي وقت ، لدينا فكرة جيدة عن الكيفية التي سيبدو بها إذا حدث ذلك. مرة أخرى ، قامت 9to5Google ببعض التنقيب ، ولكن هذه المرة ، بحثت في محاكي Wear OS 3 ووجدت وجه ساعة يبدو أنه يعطينا لمحة عن تصميم Pixel Watch.

تجدر الإشارة إلى أن الصورة الموجودة في المحاكي تشبه رمز الساعة الذي استخدمته Google في إعلان Wear OS 3، وإذا لم يكن ذلك كافياً لتسريبات Pixel Watch المثيرة، فسنحصل على تسريب أخر من 9to5Google، والتي أدعت أنها شاهدت دليلًا يشير إلى أن Pixel Watch سيتم تشغيلها بواسطة معالج Samsung Exynos بدلاً من أحدث شريحة Snapdragon Wear 4100 Plus من Qualcomm. عملت Google و Samsung معًا على Wear OS 3، لذا سيكون من المنطقي بالنسبة لهما مشاركة الأجهزة.

من المحتمل أن تكون ساعة Google القادمة مدعومة بنفس Samsung Exynos W920 الموجود في Galaxy Watch 4، ولكن مثل كل شيء آخر في هذه المجموعة الأخيرة من الشائعات، لا يمكننا أن نقول على وجه اليقين حتى تؤكد Google أن هذا الشيء حقيقي بالفعل.

أضف تعليق (0)
ذات صلة