R6S
القائمة
تسريبات جديدة عن تاريخ إصدار OnePlus 10 Pro والسعر والمواصفات

تسريبات جديدة عن تاريخ إصدار OnePlus 10 Pro والسعر والمواصفات

منذ أسبوع - بتاريخ 2022-01-11

بعد شهور من التسريبات تم أخيرًا الكشف عن OnePlus 10 Pro بالكامل، ونحن الآن على علم بمعظم التفاصيل حول وان بلس 10 برو ومع ذلك، فإن هذا الإطلاق مخصص للصين فقط، مما يعني أنه لا تزال هناك بعض الأسئلة الرئيسية المتعلقة بتاريخ الإصدار والسعر في أي مكان آخر، لكننا أدرجنا ما نعرفه وما نتوقعه أدناه.

من المهم أيضًا ملاحظة أن معلومات اليوم عن OnePlus 10 Pro فقط. ولم نتلقى بعد أية معلومات حول طراز OnePlus 10 القياسي، والذي يُشاع أنه سيصل في وقت لاحق من العام.

وعليه سيتم الكشف عن OnePlus 10 Pro في إطلاق خاص بالصين فقط في 11 يناير 2022 ، وأكدت الشركة أن الهاتف سيتم إطلاقه عالميًا في وقت لاحق من هذا العام. لكننا لا نعتقد أن الانتظار سيكون طويلاً، خاصة وأن OnePlus 9 Pro هبط في مارس 2021، وتشير التسريبات بالفعل إلى أن OnePlus 10 Pro سيحصل على إطلاقه العالمي إما في مارس أو أبريل. هذا يعني على الأرجح أننا سنرى Samsung Galaxy S22 قبل إطلاق OnePlus 10 Pro في جميع أنحاء العالم.

لاحظ مع ذلك أن هذا الإطلاق العالمي لن يشمل أستراليا، حيث لا تبيع OnePlus هواتفها هناك. نتوقع تمامًا الحصول على OnePlus 10 Pro في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، خاصة وأن الشركة قالت على وجه التحديد إنها قادمة إلى أمريكا الشمالية وأوروبا والهند.

بالنسبة للسعر يمكن لأي شخص تخمينه حيث يبدأ OnePlus 9 Pro بسعر 829 جنيهًا إسترلينيًا أي حوالي 969 دولارًا، 1250 دولارًا أستراليًا - مع الولايات المتحدة تحصل فقط على طراز أغلى مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت مقابل 1069 دولارًا / 929 جنيهًا إسترلينيًا حوالي أستراليا 1400 دولار.

يأتي OnePlus 10 Pro بلونين فقط - اختيار Volcanic Black أو Emerald Forest، والأخير هو الظل الأخضر. يشتمل كل منها على بلورات دقيقة، مما يمنح الجزء الخلفي مظهرًا أكثر نسيجًا قليلاً.

أبرز ما يميز التصميم هو الكاميرا المعدنية، التي تندمج مع الإطار ويكون لونها مختلفًا عن باقي الجزء الخلفي، أسود في كلتا الحالتين، ولكنه أسود أكثر لمعانًا من باقي طراز Volcanic Black.

يأتي هاتف OnePlus 10 Pro بحجم 163 × 73.9 × 8.55 ملم ، ولم يذكر OnePlus مقدار وزن الهاتف ، ولكنه قال إن توزيع الوزن يجعله يشعر بالتوازن التام في اليد.

أخيرًا، ذكر OnePlus أن الهواتف تستخدم Gorilla Glass Victus، وهو أحدث جيل من حماية الهاتف الذكي من Corning، على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كان يتم استخدامه في الأمام أو الخلف أو كليهما.

يحتوي OnePlus 10 Pro على شاشة QHD + بحجم 6.7 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. كما أنه يستخدم تقنية LTPO من الجيل الثاني ، والتي تدعي OnePlus أنها تسمح لها بالتحرك بين 1 هرتز و 120 هرتز بشكل أسرع من OnePlus 9 Pro ، مما يؤدي إلى استهلاك أقل للطاقة.

بالإضافة إلى ذلك ، تتميز الشاشة بأنها الأولى من نوعها في الصناعة في استخدامها لمعايرة الألوان المزدوجة. هذا يعني أنه تمت معايرة الشاشة لتقديم ألوان دقيقة سواء تم عرضها بسطوع مرتفع أو منخفض ، مما يجعل المرئيات عالية الجودة باستمرار.

هناك الكثير لنقوله حول الكاميرات الموجودة في OnePlus 10 Pro، ولكن باختصار تحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا عريضة للغاية تبلغ 50 ميجابكسل، مع مجال رؤية عريض للغاية يصل إلى 150 درجة، وكاميرا مقربة بدقة 8 ميجابكسل واحد، جنبًا إلى جنب مع النهاش بدقة 32 ميجابكسل في المقدمة.

إذا نظرنا عن كثب، فإن جميع الكاميرات الخلفية الثلاث قادرة على التصوير بألوان 10 بت، مما يعني أساسًا أنه يمكنها التقاط مجموعة ألوان أكبر من معظم كاميرات الهواتف الذكية.

يتضمن OnePlus 10 Pro أيضًا بعض أوضاع التصوير الجديدة والمحسّنة، بما في ذلك وضع Fisheye الجديد مع العدسة فائقة الاتساع، ووضع Master Style الجديد، والذي يتيح لك الاختيار من بين ثلاثة أنماط ألوان مختلفة (Serenity أو Radiance أو Emerald)، والتي تمت معاينتها بواسطة المصورين المحترفين.

بالإضافة إلى ذلك ، قام OnePlus أيضًا بتحسين وضع Hasselblad Pro هذا العام، مضيفًا دعمًا لالتقاط RAW 12 بت عبر جميع العدسات الخلفية الثلاث. هناك أيضًا وضع RAW + جديد يتيح لك التصوير بتنسيق RAW 12 بت مع الاحتفاظ بعناصر التصوير الحاسوبي للعلامة التجارية - لذلك يجب أن تحصل على صور تبدو مصقولة خارج الكاميرا، لكنها لا تزال قابلة للتعديل بالكامل. حيث يشبه إلى حد كبير تنسيق ProRAW من Apple.

حظت البطارية في OnePlus 10 Pro بترقية كبيرة، حيث إنها ليست فقط 5000 مللي أمبير (أعلى من 4500 مللي أمبير في OnePlus 9 Pro)، بل إنها تدعم أيضًا الشحن السريع 80 واط (أعلى من 65 واط في OnePlus 9 Pro).

يتيح ذلك الشحن من 1-100٪ في 32 دقيقة فقط ، وإذا كنت تفضل استخدام الشحن اللاسلكي ، فيمكنك القيام بذلك عند 50 وات، والحصول على الهاتف من 1-100٪ في 47 دقيقة. على الرغم من أن قوة الشحن اللاسلكي لم تتحسن بشكل خاص عن هاتف العام الماضي.أيضًا، يأتي OnePlus 10 Pro مزودًا بشاحن بقوة 80 وات في العلبة، لذلك لن تضطر إلى شراء واحد بشكل منفصل.

ويحتوي OnePlus 10 Pro على مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 المتطورة، والتي من المحتمل أن تكون مجموعة شرائح Android الرئيسية المتطورة لعام 2022 ، إلى جانب ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يدعم الهاتف أيضًا 5G بالطبع، ويحتوي على فتحة لبطاقة SIM مزدوجة.

أضف تعليق (0)