FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة PowerColor تستعد لطرح سلسلة جديدة من البطاقات الرسومية

شركة PowerColor تستعد لطرح سلسلة جديدة من البطاقات الرسومية

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-02-26

على ما يبدو اننا أمام سلسلة جديدة من البطاقات الرسومية ستحمل إسم Hellhound , حيث تخطط شركة PowerColor تدشين هذا الخط الجديد من البطاقات بالتزامن مع الإعلان الرسمي عن توفر بطاقة RX 6700 XT القادمة يوم 3 مارس.

هل ستشمل هذه السلسلة كامل عائلة بطاقات RX 6000؟ ربما, ولكن بشكل مبدئي ومؤكد أننا سنراها أولاً مع بطاقة RX 6700 XT. ماذا نتوقع؟ صراحة ليس هناك أي معلومات بعد ولكن بناء على الشعار الجديد الخاص بهذه السلسلة قد يكون تصميم المشتت معتمد على نظام تبريد هوائي ثنائي المراوح + تصميم خارجي يعتمد على اللون الأسود والأزرق أو الرصاصي والأزرق بجانب إضاءة RGB.

PowerColor نشرت على حسابها وصف خاص بهذه السلسلة, ولكن ما لفتني أكثر من كل الكلام التي تحدثت به هو تأكيدها بأنه وحش صامت لذلك إما أنها تقصد نظام تبريد جديد كلياً يعتمد على مروحتين او انها ستشمل نظام تبريد مائي متكامل مع البطاقات الأقوى مثل RX 6900 XT.

ما نعرفه منذ وقت أن هذه البطاقة الجديدة RX 6700 XT  ستعتمد على نواة Navi 22 بكامل عدد وحدات الحوسبة لتعمل بـ 2560 معالج تدفق مع ذاكرة GDDR6 بحجم 12GB بينما بطاقة RX 6700 ستعتمد على نفس النواة مع تعطيل بعض وحدات الحوسبة لتعمل بأقل من 2560 معالج تدفق بنفس نوع الذاكرة ولكن بحجم 6GB وبمعدل استهلاك طاقة يتراوح بين 146 واط و 156 واط.

كل ما عليك فعله الان هو انتظار إطلاق هذه البطاقة رسمياً يوم 3 مارس.

أضف تعليق (0)
ذات صلة