القائمة
ترند
ترند
عاجل: لعبة Skate الجديدة ستكون تجربة مجانية بالكامل!

عاجل: لعبة Skate الجديدة ستكون تجربة مجانية بالكامل!

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2022-07-14

استوديو Full Circle المُطور الجديد لسلسلة Skate يُعلن عن المزيد من التفاصيل حول لعبته ويُفجر مفاجأة جديدة وهي أن اللعبة ستُصبح تجربة مجانية بالكامل على كل المنصات بدون الحاجة لدفع أي أموال لتجربتها!

لعبة Skate الجديدة لن تأتينا بعنوان Skate 4، بل ستكون بعنوان Skate فقط حيث أنها بداية جديدة للسلسلة (Reboot). اللعبة لا تزال حاليًا في أوائل عملية التطوير وستصدر عندما تكون جاهزة بشكلٍ كامل. الاستوديو لم يُعطي موعدًا للإصدار لأنه لا يزال ليس جاهزًا في الوقت الحالي.

المعلومة الأهم التي تم الكشف عنها هي أن لعبة Skate الجديدة ستكون تجربة مجانية بالكامل وستتوفر على الحاسب الشخصي، أجهزة الجيل القديم، وأجهزة الجيل الجديد. الاستوديو يُفكر أيضًا في نشر اللعبة على الهواتف الذكية ولكن هذا الأمر سيكون في المستقبل.

بالطبع أول فكرة ستخطر على بالك هي: بما أن اللعبة مجانية بالكامل من ناحية تحميل وتجربة اللعبة نفسها، فهذا يعني أنها ستحتوي على مشتريات مدفوعة كثيرة وستُصبح تجربة Pay to Win.

الاستوديو بالفعل أكد أن اللعبة سيكون بها مشتريات مدفوعة، ولكن لحسن حظنا، فتلك المشتريات لن تكون بنظام Pay to Win، بل ستُركز بشكل أساسي على الـ Cosmetics والمظهر العام لشخصيتك في اللعبة. توقعوا أن تحتوي اللعبة على نظام Battle Pass مثل المتواجد في أي لعبة أونلاين متوفرة في الأسواق في الوقت الحالي، وبالطبع مُحبي سلسلة Skate سيشترون هذا الـ Battle Pass بدون تفكير مما يضمن ربح لشركة EA.

في مقابلة أخيرة مع موقع The Verge، تم سؤال مُطوري Skate عن اهتمامهم بآراء اللاعبين حول هذا المشروع، وهذا ما تم إيضاحه:

أعتقد أن كلمة إطلاق هي كلمة مثيرة للاهتمام بالنسبة لنا بسبب الطريقة التي نُطور بها اللعبة وحقيقة أننا نريد الحصول على تعليقات اللاعبين في وقت مبكر جدًا، فنحن مرنون للغاية فيما يتعلق بالأشياء التي ستكون مُتاحة عند الإطلاق لأنني أعتقد أنها ستعتمد على ما يقوله لنا معجبينا. لا يمكننا مشاركة هذه القائمة معكم لأننا نريد أن نبنيها مع ملاحظات لاعبينا.

في النهاية، نحن متحمسون لنرى ما سيُقدمه استوديو Full Circle مع لعبة Skate الجديدة ونتمنى أن تكون العودة المنتظرة للسلسلة المحبوبة عالميًا من ملايين المُعجبين. تابعونا حيث سننقل لكم كل المعلومات التي سيتم الكشف عنها حول لعبة Skate حتى الإصدار. لا تنسى أنك يمكنك المشاركة في تجربة اللعبة قبل الإصدار عن طريق التسجيل في هذا الرابط.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business