القائمة
ترند
ترند
أيسر تُعلن عن مجموعة من المُنتجات الجديدة في حدث Next@Acer 2022

أيسر تُعلن عن مجموعة من المُنتجات الجديدة في حدث [email protected] 2022

منذ شهر - بتاريخ 2022-05-19

اخر تحديث - بتاريخ 2022-05-30

أعلنت شركة أيسر اليوم عن إطلاق مجموعة جديدة من المُنتجات، وذلك من خلال حدث Next @ Acer، الذي عرضت فيه الشركة تفاصيل خططها لبقية عام 2022 وما بعده. وقد غطت الشركة خِططًا لتوسيع جهود الاستدامة مثل استخدام المواد البلاستيكية المُعاد تصنيعها والقادمة من المُحيطات في أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة الطرفية بالإضافة إلى إنشاء عُبوّات قابلة لإعادة الاستخدام وقابلة لإعادة التدوير بالكامل.

وقد أعلنت شركة Acer أيضًا عن العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والشاشات الجديدة للاعبين ومستخدمي الأعمال ومنشئي المحتوى. بما فيها الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب Predator Helios 300 SpatialLabs Edition، الذي يوفر من خلال تقنية SpatialLabs نظارة ثلاثية الأبعاد مجسمة خالية من النظارات إلى عالم الألعاب. وذلك من خلال تطبيق SpatialLabs TrueGame، سوف يدعم أكثر من 50 لُعْبَة شائعة عند الإطلاق، وسيتم إضافة دعم لعناوين إضافية بشكل مستمر للمضي قدمًا.

إلى جانب الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب ثلاثية الأبعاد، أعلنت شركة Acer أيضًا عن جهاز الكمبيوتر المحمول Predator Triton 300 SE النحيف للألعاب، وشاشات الألعاب Predator XB273K LV و Acer Nitro XV272U RV.

جهاز Aspire Vero

تتميز النُسخة الجديدة من أجهزة Aspire Vero المحمولة بشاشة جديدة ذات حدود ضيقة مقاس 14 بوصة أو 15 بوصة لمزيد من مساحة العمل، وذلك بالإضافة إلى الهيكل والمكوّنات المصنوعة من البلاستيك المُعاد تدويره والقادم من المُحيطات. يعمل كلا الإصدارين من Aspire Vero على نظام التشغيل Windows 11 وتم تصميمهما باستخدام معالجات Intel Evo من الجيل الثاني عشر لتوفير الكثير من الطاقة وعمر البطارية لمعالجة المهام اليومية. يأتي الجهاز مع لوحة اللمس مصنوعة من زجاج Oceanglass من أيسر، والذي يتكون من البلاستيك المُحيطي، لشعور أكثر سلاسة واستجابة أفضل. كما وأعلنت شركة Acer أيضًا أن تغليف Aspire Vero سيكون أكثر استدامة أيضًا، مع وضع إعادة الاستخدام وإعادة التدوير في الاعتبار.

الكمبيوتر المكتبي Veriton AIO

إلى جانب جهاز Aspire Vero، أعلنت شركة Acer عن جهاز الكمبيوتر الشخصي Veriton AIO، والذي يتضمن لوحة مفاتيح وماوس مصنوعان من مواد بلاستيكية مُعاد تصنيعها ومُصمم ليعمل بنظام تشغيل Windows 11 وأحدث معالجات Intel Core i9 من الجيل الثاني عشر. كما ويتميز بكاميرا ويب IR بدقة 5 ميجابكسل تعمل مع Windows Hello لتسجيل الدخول إلى التعرف على الوجه، بالإضافة إلى بطاقة رُسُوميّة Nvidia GeForce MC550 لإنشاء المحتوى وأعمال التصميم.

كما وحصلت لوحات المفاتيح والفأرة من Acers Vero أيضًا على بعض الترقية، حيث توفر ما يصل إلى 18 شهرًا من الاستخدام لبطارية AA واحدة؛ والتي تساعد على تقليل التأثير البيئي عن طريق تقليل عدد البطاريات المستخدمة التي ينتهي بها المطاف في مدافن النفايات. وتم التحقق من كل لوحة مفاتيح Vero لما يصل إلى 5 ملايين ضغطة مفتاح، بينما تم تصنيف Vero Mice لما يصل إلى مليون نقرة. هذا يعني أنك لن تقلق بشأن نفادها في منتصف مشروع مهم.

شاشات Vero

تم أيضاً عرض شاشات Vero الجديدة من Acer في المؤتمر الصحفي، مما يمنح الشركات والمستخدمين المنزليين خيارًا أكثر صداقة للبيئة للشاشات. تم تصنيع كل من Vero B247YG و Vero CB273 من 85٪ من الباسيتك المُعاد تدويره و 5٪ من البلاستيك الخاص بالمُحيطات وتتميز بتغليف قابل لإعادة التدوير والاستخدام بنسبة 100٪. ومع أحجام 24 و 27 بوصة للاختيار من بينها، يمكنك الحصول على شاشة رائعة تناسب مكتبك تمامًا بينما تساعد أيضًا في جعل مكتبك أكثر وعياً بالبيئة.

أعلنت شركة Acer أيضًا أنه سيتم توسيع خط منتجات Vero ليشمل جهاز عرض ، ونسخة مصغرة من Veriton Vero PC، وجهاز كمبيوتر محمول TravelMate Vero. أعلنت شركة Acer أيضًا أنها ستوسع خطها لتشمل حقائب الظهر التقليدية المصنوعة من مواد بلاستيكية بعد الاستهلاك للحصول على خِيار أكثر مراعاة للبيئة عند السفر مع الكمبيوتر المحمول الخاص بك.

جهاز The Swift 3

قدّمت الشركة بعد ذلك جهاز Acer Swift 3 المُحدّث، الذي يتميز بشاشة OLED بدقة 2880 × 1800 قادرة على إنتاج ما يصل إلى 100٪ من التدرج اللوني DCI-P3 للحصول على تفاصيل مذهلة وحجم ألوان وتباين مثالي للترفيه، وكذلك العمل اليومي. تم التحقق من Swift 3 أيضًا من Intel Evo لعمر البطارية طوال اليوم حتى تتمكن من العمل بدون قلق. يوفر معالج سلسلة Intel Core H من الجيل الثاني عشر كل الطاقة التي تحتاج إليها للبث والعمل المعتاد، بينما تتميز الشاشة مقاس 14 بوصة بإطارات ضيقة ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 لتوفير مساحة عمل أكبر وإمكانية الرؤية عند مشاهدة الفيديو أو تحرير الصور.

تتميّز الشاشة أيضًا بفلاتر Eyesafe للضوء الأزرق للمساعدة في تقليل إجهاد العين والإرهاق خلال الأيام الطويلة عند النظر إلى الكمبيوتر المحمول. يحتوي Swift 3 OLED على لوحة لمس Acer Oceanglass للمساعدة في إزالة المواد البلاستيكية المرتبطة بالمحيط من البيئة وجعل المزيد من تشكيلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Acer صديقة للبيئة.

Predator Helios 300 SpatialLabs، الكمبيوتر محمول للألعاب ثُلاثية الأبعاد

يُعد Predator Helios 300 SpatialLabs Edition (PH315-55s) كمبيوترًا محمولًا قويًا للألعاب يتيح تجارِب ألعاب ثلاثية الأبعاد خالية من النظارات. وذلك باستخدام تطبيق SpatialLabs TrueGame، حيث يُمكن للاعبين لعب الألعاب المدعومة في وضع ثلاثي الأبعاد على الجهاز دون عناء، حيث يتم عرض تفاصيل المشهد. تطبيق SpatialLabs TrueGame هو تطبيق جديد يجلب العالم ثُلاثي الأبعاد المُجسّم إلى عالم الألعاب، مما يتيح للاعبين الاستمتاع بألقابهم المفضلة في مجدهم الحقيقي. هذا وسيتوفر مِلَفّ تعريف مُخصص مُعد مسبقًا لكل عنوان لُعْبَة من بين أكثر من 50 عنوانًا حديثًا وكلاسيكيًا عند الإطلاق من أجل تقديم تجرِبة سلسة للاعبين مع ألعابهم المفضلة، وسيتم إضافة ملفات تعريف لعناوين إضافية بشكل مستمر للمضي قدمًا.

تتكون شاشة الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب Predator Helios 300 SpatialLabs Edition من لوحة UHD 2D مقاس 15.6 بوصة مع عدسة كريستالية سائلة مثبتة بصريًا فوقها، وتشكل معًا وحدة مبتكرة يمكن تبديلها ذهابًا وإيابًا بين الوضع ثُنائي الأبعاد وثُلاثي الأبعاد المُجسّم. ولتشغيل هذه التجربة ثُلاثية الأبعاد المثيرة في الوقت الفعلي، يتميز إصدار Predator Helios 300 SpatialLabs بما يصل إلى معالجات Intel Core i9 من الجيل الثاني عشر ومُعالجات رسومية NVIDIA GeForce RTX 3080 المحمولة، وذاكرة DDR5-4800 بسعة 32 جيجا بايت وذاكرة تخزين PCIe Gen 4 NVMe SSDs RAID 0.

هذا ويُساعد تصميم المِرْوَحَة المزدوجة الذي يشتمل على مِرْوَحَة AeroBlade ثلاثية الأبعاد من الجيل الخامس على إبقاء النظام قيد التشغيل باردًا، مدعومًا بالشحم الحراري المعدني السائل وتقنية Acer's CoolBoost. يعمل الجهاز بنظام التشغيل Windows 11 ، ويأتي الكمبيوتر المحمول مزودًا باتصال Killer DoubleShot Pro و Wi-Fi 6E (E2600 + 1675i) بالإضافة إلى مجموعة جيدة من المنافذ ، بما في ذلك منفذ HDMI 2.1 للاتصال بالشاشات الخارجية ومنفذ Thunderbolt 4 ومنفذين USB 3.2 منافذ Gen2.

Predator Triton 300 SE، كمبيوتر الألعاب المحمول الرفيع

تم تحديث خط الكمبيوتر المحمول النحيف للألعاب Predator Triton 300 SE (PT314-52s) بأحدث معالجات Intel Core من الجيل الثاني عشر، ووحدات المُعالجة الرسومية NVIDIA GeForce RTX 30 المحمولة وخيارات لوحة OLED مقاس 16:10. تمت إضافة طراز جديد مقاس 16 بوصة (PT316-51s) مع لوحات WQXGA تصل إلى 240 هرتز ويدعم NVIDIA G-SYNC و NVIDIA Advanced Optimus.

شاشة الألعاب Predator XB273K LV

تم تصميم شاشة الألعاب Predator XB273K LV للاعبين الذين يسعون للحصول على تجرِبة ألعاب متطورة. تتميز الشاشة بتقنية AMD FreeSync Premium ودقّة عرض UHD مقاس 27 بوصة (3840 × 2160) ولوحة Agile-Splendor IPS بمعدل تحديث 160 هرتز ووقت استجابة 0.5 مللي ثانية (من G إلى G)، مما يسمح لها بتقديم مرئيات سلسة وخالية من التمزق حتى عندما تتسابق الأجسام سريعة الحركة عبر الشاشة. تدعم الشاشة أيضاً معيار HDMI 2.1، ولها دقة ألوان عالية مع Delta E <1، كما أنّها مُعتمدة من VESA DisplayHDR 600 و TÜV Rheinland Eyesafe.

شاشة ألعاب Acer Nitro XV272U RV

تتميز شاشة الألعاب Acer Nitro XV272U RV مقاس 27 بوصة بدقة WQHD (2560 × 1440)، ومعدل تحديث 170 هرتز (فيركلوكيد)، ووقت استجابة 1 مللي ثانية (G إلى G) ولوحة منخفضة الوهج، مما يوفر إمكانية قراءة أعلى. تدعم الشاشة VESA DisplayHDR 400، ولوحة Agile-Splendor IPS الخاصة بها 95٪ من التدرج اللوني DCI-P3 مع Delta E <1. كما وتدعم شاشة الألعاب Acer Nitro XV272U RV تقنية AMD FreeSync Premium وهي أيضًا معتمدة من TÜV Rheinland Eyesafe.

التسعير والتوافر

سيكون إصدار Predator Helios 300 SpatialLabs Edition (PH315-55s) متاحًا في أمريكا الشِّمالية في أوائل الربع الرابع، بدءًا من 3،399.99 دولارًا أمريكيًا؛ وفي أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في سبتمبر، بدءًا من 3299 يورو.

كما سيتوفر الطراز Predator Triton 300 SE مقاس 14 بوصة (PT314-52s) في أمريكا الشِّمالية في يوليو بسعر يبدأ من 1599.99 دولارًا أمريكيًا؛ وفي أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في يونيو بسعر يبدأ من 1،499 يورو.

أمّا بالنسبة لجهاز Predator Triton 300 SE مقاس 16 بوصة (PT316-51s) فسيتوافر في أمريكا الشِّمالية في أغسطس بسعر يبدأ من 1749.99 دولارًا أمريكيًا؛ في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في يوليو، بدءًا من 1599 يورو، وفي الصين في يوليو، بدءًا من 10999 يوان صيني.

وأخيراً سيتوفر كل من شاشة Predator XB273K LV في الربع الثالث من أمريكا الشِّمالية بسعر يبدأ من 999 دولارًا أمريكيًا؛ في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بدءًا من 949 يورو، وفي الصين بدءًا من 5999 يوان صيني. وشاشة Acer Nitro XV272U RV في الربع الثالث من أمريكا الشِّمالية بسعر يبدأ من 449 دولارًا أمريكيًا؛ في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بدءًا من 399 يورو ، وفي الصين بدءًا من 2499 يوان صيني.

هذا وستُجري عرب هاردوير اليوم مُقابلة حصرية يوم الخميس 19 مايو 2022 مع مصدر من داخل شركة Acer لمعرفة الجديد من الشركة وخطّتها القادمة في عالم الحواسيب المحمولة، فانتظرونا!

أضف تعليق (0)
ذات صلة