القائمة
تسع ألعاب من Ubisoft لن تدعم الـ Backward Compatibility على PS5!!

تسع ألعاب من Ubisoft لن تدعم الـ Backward Compatibility على PS5!!

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-30

تحديث : قامت Ubisoft بحذف المدونة التي ذكرت فيها هذا الكلام قائلة بأن هنالك بعض الأخطاء المكتوبة ، سننتظر لنرى النتيجة النهائية..

كشفت Ubisoft عن تسع ألعاب لن تدعم خاصية الـ Backward Compatibility على منصة PS5 والحقيقة أن منهم واحدة قوية جداً للأسف ، لنتعرف على التفاصيل..

Assassin's Creed Syndicate Ubisoft PS5

من المفترض أن ينطلق PS5 بدعم لـ 99% من ألعاب PS4 عبر الـ Backward Compatibility ولكن يبدو بأن تسعاً من ألعاب Ubisoft سيمثلان نسبة من الـ 1% المتبقية التي لن تدعم الخاصية حيث أعلنت الشركة بأن كل من Assassin's Creed Syndicate مع ثلاثية Chronicles سواء China أو India أو Russia إلى جانب كل من Space Junkies ، Risk ، Werewolves Within وأخيراً Star Trek Bridge Crew لن يدعموا خواص التوافق العكسي على PS5 بمعنى أنك لن تتمكن من تشغيلهم على منصة سوني للجيل الجديد.

ولكن محبي Xbox يمكن أن يطمأنوا لأن هؤلاء العناوين سُتدعم عبر برنامج الـ Backward Compatibility على منصات Xbox Series X|S للجيل الجديد بدون أدنى مشكلة وعموماً لقد كتبنا عن كل تفاصيل الخاصية على منصات Xbox أو PS5 وكيفية عملها أدناه :

الكشف عن مميزات ألعاب الـ Backward Compatibility على Xbox Series X|S!

رسمياً: 4000 لعبة PS4 قادمة لـ PS5 وتفاصيل الـBackward Compatibility!

شاهد أداء المزيد من ألعاب التوافق العكسي على XSX منهم Red Dead 2!

شاركونا رأيكم في هذا الخبر وهل تشكل تلك العناوين فارق كبير بالنسبة لكم ؟ خصوصاً بتواجد Assassin's Creed Syndicate ضمن القائمة ؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة