FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تقرير: منصة Nintendo Switch تصدر نسختها المُحسنة بشاشة من نوع OLED.

تقرير: منصة Nintendo Switch تصدر نسختها المُحسنة بشاشة من نوع OLED.

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-03-04

منصة Nintendo Switch بنسختها المُحسنة تظهر كثيراً على الساحة الفترة الأخيرة، ولكن شركة Nintendo نفسها خرجت وصرحت أنه لا توجد نية لإصدار نسخة جديدة من المنصة خلال المستقبل القريب وأن المنصة الموجودة حالياً مازالت في منتصف عمرها.

لكن عادت النسخة المحسنة من منصة Nintendo Switch إلى الظهور مرة أخرى بعد تقرير من بلومبرج أكد نية الشركة إصدار نسخة جديدة تحتوي على شاشة من نوع OLED.

النسخة الجديدة تأتي مع شاشة من نوع OLED بقياس 7 إنش وهو حجم أكبر بالمقارنة مع الشاشة الـ 6.2 إنش الموجودة في النسخة الحالية أو الشاشة الـ 5.5 إنش الموجودة في نسخة الـ Light.

كما أن الشاشة الجديدة تأتي بدقة عرض 720P مع توفير درجات سطوع أفضل من الشاشات الموجودة حالياً في الأجهزة التي تعتمد على تقنية الكريستالات السائلة، ومن المفترض أن تأتي الشاشات الجديدة من تصنيع شركة Samsung وستبدأ عملية التصنيع الانتاجية بداية من شهر يونيو على أن يتم شحنها في يوليو القادم.

التقرير أكد أن النسخة الجديدة ستدعم دقة 4K عندما يتم وضع المنصة في بيتها الخاص وإيصالها بالتلفاز وهي الدقة التي من المفترض أن تنافس منصات Xbox Series X|S ومنصات PlayStation 5.

أضف تعليق (0)
ذات صلة