R6S
القائمة
مؤتمرات Xbox و Ubisoft و Nintendo في معرض E3 2021 ستكون رقمية

مؤتمرات Xbox و Ubisoft و Nintendo في معرض E3 2021 ستكون رقمية

منذ 9 أشهر - بتاريخ 2021-04-06

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

سيعود E3 2021 في يونيو بشكل رقمي، وقد تم دعمه من قبل Nintendo و Xbox و Capcom و Konami و Ubisoft و Take-Two و Warner Bros و Koch Media بشكل رسمي.

إنها تشكيلة قوية، ولكن هناك بعض الغائبين البارزين، بما في ذلك Sony و EA و Activision Blizzard و Sega و Bandai Namco و Square Enix. يقام الحدث بين 12 يونيو و 15 يونيو، لذلك لا يزال هناك متسع من الوقت للناشرين الآخرين للاشتراك.

سيكون عرض هذا العام متاحًا عبر الإنترنت فقط، ولكن تتوفر تفاصيل قليلة جدًا إلى جانب ذلك. ينص البيان الصحفي على أن المطورين سوف "يعرضون آخر أخبارهم وألعابهم مباشرة على المعجبين في جميع أنحاء العالم"، مع عمل المنظمين مع وسائل الإعلام "لتضخيم هذا المحتوى وإتاحته للجميع مجانًا".

قال ستانلي بيير لويس، الرئيس التنفيذي لـ ESA:

 لأكثر من عقدين، كان E3 المكان الأول لعرض أفضل ما يمكن أن تقدمه صناعة ألعاب الفيديو، مع توحيد العالم من خلال الألعاب.

نحن نعمل على تطوير معرض E3 لهذا العام ليصبح حدثًا أكثر شمولاً، لكننا سنظل نتطلع إلى إثارة الجماهير بإكتشافات كبيرة وفرص داخلية تجعل هذا الحدث مركزًا لا غنى عنه لألعاب الفيديو.

لقد كان عامًا مليئًا بالتحديات بالنسبة لمعرض الألعاب الأشهر حول العالم، لكن E3 كانت تحت الضغط حتى قبل الوباء، حيث أعلنت شركة Sony الداعمة على المدى الطويل أنها لن تحضر العرض العام الماضي (قبل الإلغاء المتعلق بـ COVID). انضمت شركة PlayStation إلى EA، والتي لم تدعم أيضًا E3 لعدة سنوات.

أضف تعليق (0)
ذات صلة