على الرغم من أنه لا يوجد نية للعمل على لعبة Nioh جديدة أخرى في المستقبل القريب، Nioh 2 نفسها لا تزال أمامها بعض الوقت، حيث يتم إطلاق Nioh 2: Complete Edition لجهاز PS5 في غضون أسبوعين، مما يوفر تحسينات مرئية متعددة وأوقات تحميل أسرع من بين العديد من الأشياء الأخرى.

مؤخرا أصدرت Koei Tecmo عرض لأسلوب اللعب لإظهار ما يمكن للاعبين توقعه من التحسينات المرئية المذكورة أعلاه، حيث سيتم تشغيل Nioh 2 بدقة 4K على PS5، ويظهر العرض التوضيحي الذي مدته 14 دقيقة أن اللعبة تبدو أفضل وأدق من أي وقت مضى.

مجلة فامستو اليابانية بمخرج السلسلة Fumihiko Yasuda، لم يعلن المخرج بشكل صريح نهاية السلسلة، ولكنه أكد أن بعد ما يقارب عقد من العمل على العنوان فقد وصل بالفعل إلى “نقطة راحة”، حيث يستعد الفريق للعمل على مشاريع عديدة في الفترة القادمة.

في Team Ninja، سيصل تطوير سلسلة Nioh إلى نقطة راحة بعد 7 سنوات، وهناك العديد من المشاريع التي سنبدأ تطويرها على نطاق واسع في عام 2021، أخطط لتغيير أسلوبي التطوري ليتناسب مع نمط حياتي المتغير والتركيز على العناوين الجديدة، بالنسبة لي شخصيا، سأحاول عدم اكتساب المزيد من الوزن.

مؤخرا تم الإعلان عن محتوى إضافي جديد للعبة Nioh 2 بعنوان The First Samurai، لا يقتصر الأمر على الأعداء والزعماء الجدد فقط، بل يمتد ليشمل Soul Cores وقدرات Yokai وأسلحة ودروع تظهر لأول مرة. هناك أيضا مستوى صعوبة أعلى، ومهارات Secret Arts Text مختلفة و Guardian Spirits جديدة، ولكن ربما يكون الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو إضافة محتوى نهاية اللعبة الجديد مع The Underworld، حيث قدمت اللعبة الأولى The Abyss، والذي وفر 999 طابقًا من التحديات المختلفة، وبالنظر إلى ما ظهر في العرض الدعائي لإضافة The First Samurai، من الممكن أن يكون The Underworld شيء مشابه لما تم تقديمه سابقا.