R6S
القائمة
نيسان تدعو إلى الالتزام بالاستدامة من خلال حملة أوريغامي الرقمية

نيسان تدعو إلى الالتزام بالاستدامة من خلال حملة أوريغامي الرقمية

منذ أسبوعين - بتاريخ 2022-01-11

 أعادت نيسان التأكيد على التزامها بأهدافها المتعلقة بالاستدامة والحياد الكربوني حيث أطلقت حملة مميزة تدعو من خلالها الجميع إلى التعهد بالعمل المناخي. وتشكّل هذه الحملة التي تم إطلاقها عبر الموقع الاكتروني TheNissanNext جزءاً من المحتوى الحصري للعلامة الخاص بإكسبو 2020 دبي وهي مستوحاة من حرفة الأوريغامي اليابانية التقليدية حيث سيعمل المشاركون على إدراج أهدافهم البيئية على شكل زهرة ورقية رقمية. 

وتدعو الحملة الأفراد إلى ابتكار تصاميم فريدة تحمل تعهداتهم والاختيار بين خمسة ألوان وستة أنماط، بما في ذلك ساكورا (أزهار الكرز) التي ترمز إلى البدايات الجديدة؛ وأسانوها (أوراق القنب) التي تمثل النمو؛ وكاغومي، وهو نمط هندسي متقدم تقنياً يرتكز على تصميم مصابيح خلفية من نيسان.

وفي هذا الإطار، قال عبدالإله وزني، رئيس قسم التسويق والمنتج في نيسان الشرق الأوسط: "نسعى من خلال حملتنا الرقمية هذه إلى التركيز على أهمية بناء مستقبل أكثر استدامة. ونقوم بذلك في نيسان من خلال استخدام التكنولوجيا وتعزيز الابتكار لإثراء حياة الإنسان. وتعدّ حملة الأوريغامي الرقمية خطوة في الاتجاه الصحيح ونهدف من خلالها إلى تشجيع الحوار حول الاستدامة وتعزيز وعي الأفراد حيال أفعالهم والعمل نحو مستقبل أكثر نظافة حفاظاً على البيئة."

وتعتبر حملة الأوريغامي من نيسان الأحدث ضمن سلسلة الحملات الرقمية التي أعدّتها الشركة لتسليط الضوء على شراكتها مع إكسبو 2020 دبي خلال الأشهر المقبلة، وهي استكمال لفعالية نيسان التي أقيمت في أكتوبر العام الماضي في إكسبو 2020 دبي والتي تخلّلها العرض الأول في المنطقة لسيارة أريا الكهربائية كلياً. وترمز أريا، أول سيارة كروس أوفر كهربائية كلياً من نيسان، إلى مسيرة العلامة التجارية التطلعية نحو مستقبل الكهرباء والتنقل المستدام.

أضف تعليق (0)