أعلنت شركة HMD العالمية وهي الشركة المطوّرة لهواتف نوكيا وملحقاتها عن أحدث هواتفها الذكية من الجيل الثالث بنظامGo edition  AndroidTM 11  لينضم إلى عائلة فئة Nokia C1 2nd edition  الإصدار الثاني، حيث يوفر الإصدار الثاني من Nokia C1 شاشة مدعومة بتقنية HD+  الواضحة وبطارية تدوم طوال اليوم، بالإضافة إلى نظام الأمان  التام الذي تشتهر به هواتف نوكيا.

نوكيا تطلق الإصدار الثاني من Nokia C1 بأقل سعر وبأعلى  معايير الآمان

هذا وقد صرح تيفن تايلور كبير مسؤولي التسويق بشركة HMD العالمية: "إن تحسين الإصدار الثاني من هواتف Nokia C1 في المجالات الرئيسية بما في ذلك شاشة أفضل ونظام تشغيل جديد لتكملة قوة هذه الفئة من الهواتف وقدتها على الاتصال، حيث يضع الإصدار الثاني من Nokia C1  معيارًا جديدًا للمبتدئين. ولكونه جزءاً من فئةC، فإن الإصدار الثاني من Nokia C1 يعني أنه يحتوي مع كل المزايا الخاصة بهذه المجموعة من الهواتف بعيداً عن المواصفات والوعود، إن وعدنا بنظام أمني وسجلنا الحافل على الاستدامة يستند إلى اختبارات المتانة الرائدة في مجالها، وهذا اكسب هواتف نوكيا ثقة المستخدمين على المدى الطويل، بالإضافة إلى جانب مزايا Android 11 Go edition  والسعر الذي هو في متناول الجميع، كل ذلك يجعل منه الجهاز المثالي الذي تثق به كل أفراد الأسرة ".

لحظات جميلة مع أحبائك

بفضل وضوح الشاشة HD تبدو مكالمات الفيديو مع أحبائك أكثر واقعية، حيث يضمن لك وجود فلاش على كلا الجانبين أنك لن تفوت أبدًا تلك اللحظات الخاصة ليلاً أو نهارًا.

ليس هذا فحسب بل إن قضاء أفضل وقت مع الأطفال لمشاهدة فيلم أمرًا ممتعًا وعبر زاوية مشاهدة أوسع، ومن خلال تقنية HDR  للتصوير، فإن الإصدار الثاني من Nokia C1 يضمن أن تكون الذكريات لا تقل جمالاً عن اللحظات نفسها.  

ثق بالمعايير الفنلندية

صنع هذا الهاتف وفقاً لأروع المعايير الأوروبية من الانحناءات إلى اختبارات الحرارة والقوة والسقوط، يمكن للإصدار الثاني من Nokia C1 تلبية متطلبات الحياة اليومية، بفضل هيكل قوي من البولي كربونات وهيكل معدني داخلي.

عندما يتعلق الأمر بالتهديدات الأمنية عبر الإنترنت، سيعمل الإصدار الثاني من Nokia C1 بجدية أعلى من معظم الهواتف في هذا النطاق السعري للحفاظ على أمان بياناتك، وسيتم تحديث مزايا الأمان بانتظام لمدة عامين على الأقل.

السرعة في المهام الرئيسية 

يوفر لك Android 11 Go edition زيادة بنسبة 20٪ في السرعة والتنقل ببين المهام، مما يجعل الاستخدام العام أمرًا سهلاً ويحرر مساحة الشاشة؛ كما أن الإصدار الثاني من Nokia C1 سيسهل عليك مهامك اليومية من خلال عمر البطارية التي تدوم طوال اليوم2.  

أسعار وأماكن توافر الجهاز

يتوفر الإصدار الثاني من هاتف Nokia C1 في دولة الإمارات بدءًا شهر أغسطس؛ وهو يأتي باللونين الأزرق والبنفسجي ويأتي مزودًا بذاكرة 1 / 16GB4 ومساحة تخزين بسعر 239 درهم.