القائمة
صانعة المحتوى الشهيرة Noor Stars تنضم إلى مؤسسة Galaxy Racer

صانعة المحتوى الشهيرة Noor Stars تنضم إلى مؤسسة Galaxy Racer

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-18

أعلنت مؤسسة Galaxy Race للرياضات الإلكترونية عن انضمام نجمة اليوتيوب الشهيرة Noor Stars إلى المؤسسة كأحد صناع المحتوى.

اليوتيوبر الشهيرة Noor Stars واحدة من أكبر صناع المحتوى في المنطقة فهي أول صانع محتوى يصل إلى 10 مليون مشترك على منصات الميديا المختلفة في الشرق الأوسط، كما أنها بدأت نشاطها مُنذ عام 2015 وحالياً تمتلك أكثر من 40 مليون متابع على مختلف منصات التواصل.

مؤسسة Galaxy Racer فقد تم تأسيسها في 2019 ليصبح واحداً من أكبر مؤسسات الرياضات الإلكترونية عالمياً، والمؤسسة الوحيدة في المنطقة العربية صاحبة المشاركات العالمية الهامة، المؤسسة تفخر حالياً بتقديم 5 أنشطة تجارية مختلفة: فريق رياضات إلكترونية، منصة صناع محتوى، منظم للبطولات، تقديم بضائع ومنتجات بهوية GXR، وGXR للإنتاج وحتى الآن تمتلك المؤسسة عقد مع فنانين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

في العام الأول من التأسيس تمكنت Galaxy Racer من ضم مجموعة من أكبر صناع المحتوى في المنطقة العربية وأسياً، وحالياً تمتلك المؤسسة 100 صائع محتوى مع 370 مليون متابع على مختلف منصات التواصل، فريق صناع المحتوى الخاص بهم يمتلك عدد من أكبر قنوات اليوتيوب مع 2 مليار مشاهدة على مختلف المنصات من بينهم صانع المحتوى الشهير Abu Flah أكبر صانع محتوى عربي للألعاب وقناته تنمو بسرعة جداً مع مليون متابع جديد شهرياً.

تعليقاً على هذا الانضمام فقد صرحت نور ستارز وقالت:

"أنا متحمسة جداً للانضمام إلى مؤسسة Galaxy Racer كأحدث صناع المحتوى، أتطلع دائماً إلى التطور على الصعيد الشخصي، وأشعر أنني أريد التوسع في أكثر من اتجاه وصناعة محتوى أكثر متعة للمستمعين مثل الأفلام، والمقاطع المصورة".

"كلي ثقة بوجودي ضمن y Racer سيكون لدي القدرة على صناعة محتوى تفاعلي ومميز لمتابعيني، أتمنى أن تكون رحلتي ملهمة للمزيد من صانعات المحتوى لبناء المزيد من الثقة في أنفسهم وأن يدركوا أنه إذا كانوا يشعرون بالاستماع تجاه شيء يقومون به فهو أمر كافي للاستمرار به".

كذلك قام Paul Roy المدير التنفيذي ومؤسس Galaxy Racer بالتعليق على الانضمام وقال:

"نحن في غاية السعادة لكي نعلن عن انضمام Noor Stars إلى مؤسسة Galaxy Racer، مع عدد متابعين مثير للإعجاب على منصات التواصل لتلهم المتابعين إيجابياً فنحن متحمسون للمحتوى التي ستقوم بصناعته".

"لقد قمنا بالفعل بالتوقيع مع عدد من أكبر صناع المحتوى في المنطقة، وأثق دائماً أن نور ستارز ستكون إضافة ممتازة لقائمة صناعة المحتوى الخاصة بنا، مرحباً بكي نور ستارز في مجرتنا".

 

أضف تعليق (0)
ذات صلة