القائمة
ترند
ترند
بعد طول انتظار- هاتف Nothing (1) يصل رسمياً

بعد طول انتظار- هاتف Nothing (1) يصل رسمياً

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2022-07-13

استعد سوق الهواتف الذكية خلال الأسابيع الماضية لاستقبال علامة تجارية جديدة من شأنها أن تغير مفهوم الهواتف الرائدة تحت اسم Nothing، والآن كشفت الشركة رسمياً عن أولى هواتفها الذكية Nothing (1).

يعتمد الهاتف الجديد على تصميمه المميز للترويج له، حيث يأتي مع ظهر شفاف، يتضمنا مصابيح LED موزعة في شكل خطوط حول الكاميرا والبطارية ومنفذ الشحن.

وتوفر هذه الخطوط إضاءة تفاعلية، فمثلا عند الشحن تحصل على إشارة ضوئية لتقدم الشحن، وعند الشحن اللاسلكي تحصل على إشارات ضوئية لذلك، كذلك تتفاعل الإضاءة مع نغمات الرنين المدمجة في الهاتف.

Nothing (1)

مواصفات الهاتف

بالانتفال إلى تكوين الهاتف، نجده أقرب إلى الهواتف المتوسطة عن الهواتف الرائدة، ومع ذلك نجد شاشة OLED قياس 6.55 بوصة بدقة 1080×2400 بيكسل، تدعم تردد 120 بيكسل ومعدل أخذ عينات باللمس 240  هرتز، وحماية Gorilla Glass 5.

وفي الخلف يحصل الهاتف على كاميرتين اثنين كلاً منهما بدقة 50 ميجابيكسل، هُما مستشعر IMX766 من سوني للكاميرا الرئيسية، ومستشعر JN1 من سامسونج للكاميرا فائقة الاتساع.

أما الكاميرا السلفي فهي مستشعر IMX471 من سوني بدقة 16 ميجابيكسل تأتي داخل ثقب.

وفي الداخل، يحصل هاتف Nothing (1) على معالج متوسط من كوالكوم هو Snapdragon 778G+ الذي يعمل مستنداً إلى ذاكرة وصول عشوائي 8 أو 12 جيجابايت رام أو 128 أو 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلي.

Nothing (1)

هاتف Nothing (1) لن يأتي مع شاحن

بالنسبة للبطارية فهي بسعة 4500 ملي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط، وتدعم الشحن اللاسلكي بقوة 15 واط، والشحن العكسي اللاسلكي بقوة 5 واط.

ومع ذلك لا يأتي الهاتف الأول من شركة نوثينج مع شاحن في العلبة، وبدلاً من ذلك سيحتاج العملاء شراء شاحن من الشركة مقابل 35 يورو.

لكن على الجانب الإيجابي للهاتف الجديد، لدينا واجهة بسيطة مبنية على نظام تشغيل اندرويد 12، تتضمن تطبيقات اندرويد الافتراضية فقط، وإعدادات خاصة بهاتف Nothing (1)  وحده.

من ضمن هذه الإعدادات الوصول السريع إلى سماعة الأذن اللاسلكية، وتطبيق لسيارات تسلا، كذلك يوفر الهاتف الجديد نافذة خاصة بالـ NFTs ستعرض مقتنياتك من الـ NFTs على شاشة هاتفك الرئيسية.

هاتف Nothing (1) سيتوفر في الدول العربية

سيتوفر هاتف Nothing (1) في عدد من الدول بما في ذلك في الدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا وهونج كونج والمجر والهند وإيطاليا وماكاو وماليزيا وهولندا والنرويج والفلبين وبولندا والبرتغال ورومانيا وإسبانيا وسنغافورة والسويد وسويسرا وتايوان وتايلاند.

وسوف يتوفر في الدول العربية في كلاً من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

يبدأ سعر الهاتف الجديد من 469 يورو للإصدار 8 و128 جيجابايت، ويصل إلى 499 يورو للإصدار 8 و256 جيجابايت.

أما الإصدار الأعلى من الهاتف عند 12 و256 جيجابايت فيصل سعره إلى 549 يورو. ولن يتوفر مباشرة  فور طرح الهاتف في الأسواق، حيث سيصل متأخراً بعض الشيء. أخيراً، سيتوفر هاتف Nothing (1) للشراء رسمياً على موقع الشركة يوم 21 يوليو الجاري.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business