القائمة
يمكنك الآن إيقاف موجز Twitter مؤقتًا لـنظامي الـ iOS والويب

يمكنك الآن إيقاف موجز Twitter مؤقتًا لـنظامي الـ iOS والويب

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-11-24

قامت منصة Twitter مؤخرًا بتغيير سلوك موقعها على الويب لإيقاف موجز Twitter مؤقتًا حتى تقوم بالتحديث، وقد فعلت الشيء نفسه الآن مع تطبيقها لنظام الـ iOS الخاص بها. يأتي ذلك بعد وعد قطعته الشركة في سبتمبر الماضي لإصلاح أحد أكثر الأشياء المزعجة في المنصة، أن ترى تغريدة ممتعة، ومن ثم تبدأ بقراءتها، ثم تختفى فجأة، وتبدأ انت في التمرير لأسفل للعثور عليها مرة أخرى.

تويتر - عرب هاردوير

وعلقت منصة تويتر في سبتمبر الماضي بخصوص هذلك، وقالت أنها على علم بهذا الخطأ، وتعمل على إصلاحه، وبالفعل وصل هذا الإصلاح إلى موقع الويب الأسبوع الماضي. ويقول Twitter إنه تم طرحه الآن على تطبيق iOS أيضًا، حيث سيتعين على مستخدمي Android الانتظار بعض الوقت للحصول على التحديث الجديد.

أضاف تويتر هذا الشهر العديد من الميزات وكان على رأسها، ميزة تتيح للمستخدمين بيع المنتجات أثناء البث المباشر على Twitter. أثناء البث، سوف يتمكن المشاهدون من التحقق من قائمة المنتجات الموجودة أسفل الفيديو مباشرة، وبنقرة واحدة فقط، سيتم إعادة توجيههم إلى موقع المتجر لإتمام عملية الشراء.

يمكن للمستخدمين مشاهدة البث المباشر الأول مع تجربة التسوق على Twitter في 28 نوفمبر في تمام الساعة 7 مساءً. ET، عندما يستضيف Walmart حدثًا تحت عنوان Cyber ​​Week مع Jason Derulo.

تعمل الشبكة الاجتماعية أيضًا على إتاحة "Shop Module" وهي عبارة عن مجموعة من المنتجات التي يمكن إضافتها إلى ملف تعريف Twitter  لعدد من التجار في الولايات المتحدة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة