R6S
القائمة
تقنية Nvidia Adaptive Shading تحُقق زيادة في الأداء بنسبة 5٪ فى Wolfenstein II

تقنية Nvidia Adaptive Shading تحُقق زيادة في الأداء بنسبة 5٪ فى Wolfenstein II

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-11-22

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-23

كما نعلم ، لقد قامت Bethesda بإعداد تحديث جديد للعبة Wolfenstein II: The New Colossus الذي ينشط تقنية Nvidia Adaptive Shading داخل اللعبة ، الميزة واحدة من نقاط البيع في معمارية Turing وتسمح لسلسلة بطاقات 20-Series RTX للحد من التظليل في اللعبة بشكل فعال مع تأثير ضئيل على جودة الإطارات النهائي الناتج ، وأثمر ذلك عن زيادة بنسبة 5% في الأداء .

تقنية Content Adaptive Shading الذي يُفترض أنها أعيد تسميتها الآن إلى Nvidia Adaptive Shading أو NAS عملية تقديمية تستخدمها Nvidia في معمارية Turing من شأنها أن تسمح ببعض العلميات الذكية في جودة الصورة مما يسمح بزيادة دقة العرض الكلي بتكلفة تأثير أقل بكثير علي مستوي الأداء ، ولم يكن هذا مجرد كلام تسويقي بالفعل شهدت اللعبة زيادة في الأداء بنسبة 5% مع إستخدام التقنية .

تعتبر Wolfenstein II أول لعبة تحقق أقصى استفادة من الأداء الوظيفي في بنية Turing ، كما أن الاختبارات المبكرة التي يتم إجراؤها في Guru3D تشير إلى وجود أداء أعلي بنسبة 5٪ في اللعبة مع تظليل مكافيء قابل للتعديل في دقات 4K و 1440p Ultra .

الجدير بالذكر ان لعُبة Wolfenstein II: The New Colossus كانت قد صدرت في أكتوبر من عام 2017 علي كلاً من PS4 , XboxOne وايضاً الحاسب الشخصي .

أضف تعليق (0)
ذات صلة