قامت NVIDIA بتحديث خدمة GeForce NOW ، ولمن لا يعلم فهي خدمة الألعاب السحابية التي أطلقتها الشركة في وقت سابق من هذا العام بعد سنوات من الإصدارات التجريبي ، لتتضمن دعم تقنية تحسين الرسوم الثورية والمعتمدة على التعلم العميق Deep Learning Super Sampling (DLSS) 2.0 . أول لعبة تستخدمها على GeForce NOW هي لعبة Control بالطبع والتي تُعد حقل تجارب NVIDIA في الفترة الأخيرة تقريباً ، والتي تتمتع بتأثيرات تتبع الأشعة فيها في الوقت الفعلي . كما ستحصل كُلَا من لعبتيّ Deliver Us The Moon و MechWarrior 5: Mercenaries على نفس الدعم قريبًا أيضاً وفقًا لـ NVIDIA .

GeForce NOW DLSS 2 Nvidia Cloud Gaming GPU

في الحقيقة من الرائع تواجد هذه التكنولوجيا الآن على خدمة GeForce NOW ، حيث أن ذلك سيسمح لنا بزيادة إعدادات جودة الرسومات مع الحفاظ على معدلات إطارات سلسة وخالية من التشويش أياً كانت جودة وقوة حواسيب المستخدمين ، فلا يستطيع الجميع الحصول على بطاقات 2070 Super وماهو أعلى للحصول على الدقة الأمثل مع معدلات اطارات مميزة . وعلى الرغم من أن Control هي اللعبة الأولى على GeForce NOW التي تدعم DLSS 2.0 ، فإن الألعاب الإضافية ، بما في ذلك MechWarrior 5: Mercenaries و Deliver Us The Moon ، ستحصل على هذا الدعم في المستقبل المقريب .

تم تحديث GeForce NOW أيضًا لتدعم 21 لعبة جديدة هذا الأسبوع ، بما في ذلك Moving Out و لعبة Snowrunner التي تم إصدارها حديثًا.

في الحقيقة ، لا تزال هذه الألعاب هي الموجودة في الوقت الحالي ، وجميعها كما نرى من نوع indie أو double-A ، حيث اختار العديد من الناشرين لألعاب AAA إزالة أنفسهم من GeForce NOW ، بما في ذلك Activision Blizzard و 2K Games و Bethesda و Xbox Game Studios و Warner Bros. Interactive Entertainment و Codemasters و Klei. وفي المقابل لم يكن لدى Electronic Arts ألعاب على GeForce NOW من الأساس ، في حين أكدت كلٌ من Epic Games و Ubisoft دعمهما الثابت للخدمة .