تعاون مشترك بين NVIDIA و Crytek ينتج عنه دعم تقنيات GameWorks
اعلن من خلال فعاليات مؤتمر مطوري الألعاب GDC في سان فرانسيسكو، عن تعاون مشترك بين NVIDIA و شركة Crytek نتجه عنه تكوين فريق مشترك لإضافة دعم لعدة تقنيات NVIDIA GameWorks كي تناسب لعبة Warface على الانترنت، المشغلة بواسطة CRYENGINE.
امتدح CRYENGINE كثيرا على مر عشر سنوات من أجل تقنيته المتقدمة. من خلاله شاهدنا امتيازات شركة Crytek الخاصة، بما فيها لعبة Crysis و Ryse: Son of Rome. وقد رخصت أيضا لكبار المطورين، مثل NCsoft, XL Games, Tencent و 2K Games.
لعبة Warface تستخدم تقنية اللعب والرسوميات المتطورة لـCRYENGINE لتكوين لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول على الانترنت ذات خطى سريعة، متميزة بتحكم بديهي ولعب سلس. إضافة تقنيات GameWorks مثل NVIDIA PhysX و VisualFX ستأخذ أسلوب اللعب في Warface إلى مستوى أعلى من الواقعية.
أحد أكثر ميزات PhysX إقناعا في اللعبة ستكون شبكة الحطام باستخدام جزيئات الـ PhysX. إنها تجعل الأمر ممكنا لمؤثرات الأنقاض من أثر الأسلحة على الاسمنت، العشب، التربة، الخشب والرمال وغيرها أن تتفاعل مع البيئة، كما تفعل في العالم الواقعي. وعلى عكس معظم ألعاب اليوم، فإن الحطام سيبقى على الشاشة بدلا من اختفاءه بعد فترة من تحديث الصورة.
تحدي آخر سوف نشاهده في اللعبة هو محاكاة تكوين الدخان، الغبار وغيرها من دينامكيات تاثير السوائل. معيار الـ NVIDIA’s VisualFX Turbulence سيتيح من تشكل محاكاة سائل معقدة وتاثير الجزيئات في لعبة Warface باستخدام تقنيات متطورة مثل محاكاة Navier-Stokes.
النتيجة التي سوف نشاهدها هو الدخان من الانفجارات، الغبار من الحطام المتساقط ومن دوران مروحة الهيلوكوبتر الذي يمكن أن يتفاعل مع باقي مكونات البيئة التي حوله، سواء كان ساكنا أم متحركا. مقترنا مع جزيئات PhysX، فإن Turbulence يزود جرعات قوية من الواقعية والديناميكية ليضيفها على الألعاب.
?xml>