FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
بطاقات NVIDIA بشريحة GTX 1050 Ti تعود مرةً أخرى للأسواق!

بطاقات NVIDIA بشريحة GTX 1050 Ti تعود مرةً أخرى للأسواق!

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2021-02-10

على حسب ما رأيناه من مقطع جديد على قناة Tech YES City، والذي قد يكون صادماً للبعض، بعض المتاجر حصلت على شحناتٍ جديدة من بطاقات NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti لأول مرة منذ بضعة أعوام. من الواضح في الصور التي نجدها بالأسفل أن هذه البطاقات عادت بالفعل للعديد من المتاجر وبأكثر من نسخة، على عكس باقي البطاقات التي جاءت من نفس الجيل.

NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti Stock 1

نرى هنا بطاقة من بطاقات Gigabyte المصممة لأجهزة الـ ITX الصغيرة، وتأتي بسعر 180 دولار أمريكي، لكن من الغريب أن نرى نفس البطاقة من نفس المصنع بمروحتين وبسعرٍ يقارب الـ 500 دولار أمريكي. بطاقات MSI في هذه الصور جميعها تكاد أن تقترب للـ 500 دولار أمريكي أيضاً. الغريب في الأمر أن سعر الـ 500 دولار أمريكي هذا لا يخص هذه الفئة من البطاقات في الأصل، بل لفئات RTX 3060 على سبيل المثال من NVIDIA أيضاً.

إطلاق هذه البطاقة ليس قراراً خاطئاً، لكن نتمنى أن لا تكون هذه الأسعار حقيقية لبطاقة من الفئة الإقتصادية منذ أربعة أعوام بشريحة مثل GP107 التي لا توفر إلا 768 نواة من أنوية CUDA مع 4 جيجابايت من ذواكر الـ GDDR5. أي نعم، قد يرفع هذا الأمر الطلب عن بعض البطاقات للفئة الإقتصادية، لكن هذه الأسعار صعبة التصديق.

الفكرة أيضاً أن هذه البطاقة لن تكون صيداً بالنسبة للمعدنين بسبب ذاكرتها الرسومية الصغيرة. يجب أن نذكر أيضاً أن هذه البطاقة لن تتحمل الألعاب الجديدة، خصوصاً مثل Cyberpunk 2077 التي لن تستطيع البطاقة تشغيلها بمعدل 30 إطاراً في الثانية إلا على أقل الإعدادات الرسومية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة