القائمة
ِشركة NVIDIA توفر دعم تقنية DLSS للعديد من محركات الألعاب والألعاب

ِشركة NVIDIA توفر دعم تقنية DLSS للعديد من محركات الألعاب والألعاب

منذ 5 أشهر - بتاريخ 2021-06-23

طبقاً لما تتناقله طاحونة الشائعات، يُقال إن شركة NVIDIA على وشك إصدار بعض الإعلانات المهمة المتعلقة بميزة تعظيم الصورة بإستخدام الذكاء الصناعي DLSS 2.0. وذلك من خلال الإعلان الذي تسرب إلى الويب بواسطة VideoCardz. بادئ ذي بدء ، توشك الشركة عن الإعلان عن أن كلاً من مُحرك Unreal Engine 5 القادم و UE 4 الحالي يدعمان تقنية DLSS 2.0 ، إلى جانب أحدث إصدار 2021.2 من Unity Engine.

لذا فالآن يُمكننا القول أن هناك الآن عدد كبير من محركات ألعاب الطرف الأول التي تدعم تقنية DLSS 2.0 ، بما في ذلك محرك Rockstar Games RAGE الذي يعمل على تشغيل العاب RDR2 ومحرك CryEngine و Decima و AnvilNext و REDEngine والمزيد من المُحركات الأُخرى... وتستعد NVIDIA في الوقت الحالي أيضًا للإعلان عن أن مجموعة جديدة واسعة من الألعاب ستدعم تقنية DLSS 2.0 ، بما في ذلك لعبة Red Dead Redemption 2 (التي سيتم دعمها قريبًا) ولعبة Rainbow Six Siege و DOOM Eternal (من خلال التحديث المقرر في 29 يونيو) ولعبة Rust والمزيد.

وأخيرًا ، توشك NVIDIA على الإعلان عن عملها مع Valve لتقديم دعم DLSS لنظام Linux ، عبر طبقة توافق Proton. وبالطبع مثل تلك الخطوة ستؤدي إلى تمكين لعب ألعاب AAA الخاصة بنظام تشغيل Windows على نظام Linux مع تمكين DLSS.
أضف تعليق (0)
ذات صلة