القائمة
شركة NVIDIA تُطلق تعريف GeForce 471.11 Game Ready الجديد

شركة NVIDIA تُطلق تعريف GeForce 471.11 Game Ready الجديد

منذ 5 أشهر - بتاريخ 2021-06-26

أصدرت شركة NVIDIA منذ يومين أحدث إصدار من برامج تشغيل GeForce Game Ready ، الإصدار 471.11 WHQL والذي يأتي مع تحسين للإصدار القادم من لعبة "DOOM Eternal" الذي يتيح دعم تقنية DLSS ، والذي من المتوقع أن يتوافر في 29 يونيو القادم. كما يضيف التعريف الجديد تحسينًا للعبة "LEGO Builder's Journey" ، بما في ذلك دعم RTX raytracing ودعم DLSS. تمت إضافة بعض التحسينات أيضًا للعبة F1 2021 ، وتكامل NVIDIA Reflex للعبة "Escape from Tarkov." .

وبالإضافة إلى ذلك ، تضيف النسخة الجديدة من برنامج القيادة تحسينات في التوافق والعمل مع تحديث نظام التشغيل Windows 10 May 2021 (21H1)...ومن بين المشكلات التي تم إصلاحها في هذا الإصدار ، الوميض العشوائي مع لعبة WoW Shadowlands ؛ ومشكلة الشاشة السوداء مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل ببطاقات GeForce GTX 980M SLI . كما وتم إصلاح مشكلة عدم عمل تقنية FreeStyle مع لعبة "Crossfire" بعد تحديث اللعبة الأخير؛ كما أن بعض الشاشات التي تدعم تقنية HDMI تتأرجح الصورة الخاصة بها في وضع HDR، وهي مشكلة تم إصلاحها أيضاً .

أحد المشاكل التي تم حلها أيضاً هي مشكلة في عرض الألوان الغير صحيحة، والتي كانت تحدث مع تمكين مرشح FreeStyle "sharpen" مع HDR على وحدات المعالجة الرسومية من سلسلة RTX 30-series ؛ هذا بجانب مشكلات التلعثم في الصورة وقطع الاتصال أو الإشارة عند بدء بلعبة على جهاز مزود بشاشات داعمة للمزامنة التكيفية adaptive-Sync مع تعدد الشاشات .

يمكنك معرفة التفاصيل والإصلاحات الأُخرى والحصول عى التعريف الجديد من هذا الرابط .

أضف تعليق (0)
ذات صلة