FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تقارير: NVIDIA ستقوم بإطلاق بطاقة GTX 1650 لمحاربة ندرة البطاقات!

تقارير: NVIDIA ستقوم بإطلاق بطاقة GTX 1650 لمحاربة ندرة البطاقات!

منذ 6 أشهر - بتاريخ 2021-04-04

شائعة جديدة تصل لنا بخصوص البطاقات الرسومية، ولا، لن نرى بطاقات أكثر من سلسلة GeForce RTX-30 كما تتوقع ولا حتى بطاقات RTX-20. من المحتمل أن نرى بطاقات جديدة من شريحة GeForce GTX 1650 الخاصة بـ NVIDIA للفئة الإقتصادية، وهذه الشائعة خرجت لنا من الصين ولا نعرف إن كانت البطاقة ستظهر بشكل أكبر في الشرق الأوسط.

NVIDIA GTX 1650

لا ننسى أن NVIDIA قامت من قبل بإعادة إطلاق بطاقات GeForce RTX 2060 وGTX 1050 Ti لكي تحاول حل مشكلة ندرة البطاقات الرسومية، ولهذا الأمر غير مفاجئ بالنسبة لنا في عرب هاردوير. الغريب في الأمر أننا لا نجد حتى بطاقات من الفئات العليا، بل نرى الفئات المتوسطة والإقتصادية فقط.

على حسب هذا التقرير أيضاً، تركز NVIDIA في الوقت الحالي على بطاقاتها الرسومية المصممة من أجل الأجهزة المحمولة منذ دخولنا العام الجديد. لهذا السبب، شريحة TU117 الخاصة ببطاقة GTX 1650 لم تكن ظاهرة في السوق بالشكل الكافي. الآن، ستقوم NVIDIA بزيادة عدد المعالجات الرسومية التي سيتم إطلاقها لهذه الفئة.

بطاقة GTX 1650 ليست البطاقة الأفضل من أجل الألعاب، لكنها ليست سيئة بالنسبة لدقة الـ Full HD. في نفس الوقت، البطاقة لن يتم استغلالها في عملية التعدين بأي شكل من الأشكال، وهذا لضعفها في هذه النقطة. على الأقل، سيضمن اللاعبون الحصول على هذه البطاقة ولن يجدو منافسة من المعدنين للحصول على البطاقة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة