FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
نتائج تعدين بطاقة RTX 3060 Lite و بطاقة RTX 3080 Ti تظهر للنور

نتائج تعدين بطاقة RTX 3060 Lite و بطاقة RTX 3080 Ti تظهر للنور

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2021-05-30

اختبر موقع Expreview واحدة من أحدث البطاقات الرسومية من سلسلة RTX 3060 ذات طبيعة LHR (معدل التجزئة المنخفض) ، وذلك لتمييز بالضبط هل استطاع التشفير الجديد الحد من بطاقات LHR هذه عمليًا أم لا، وما إذا كانت هناك اختلافات في الأداء لأحمال العمل غير المتعلقة بالتعدين مثل الألعاب أم لا...وفي الحقيقة فقد كانت النتائج مرضية للغاية : معدل تجزئة بطاقة RTX 3060 Lite الجديدة يبلغ حوالي 21 ميجا هاش/ ثانية عند 119 واط - وهذا هو الحال منذ بداية عبء العمل ، وهو ما لم يحدث من قبل ، حيث أنه ومع الحل الأقدم من NVIDIA الذي كان عبارة عن فحص لتعريف البطاقة فقد كان يتم تنفيذ الأمر بشكل سيئ بدلاً من معرّف الجهاز الجديد (الحل الجديد) (حيث كانت البطاقات مع ذلك الحل الأقدم تبدأ التعديل بمعدّل 40 ميجا هاش / ثانية، ومن ثم ينخفض المُعدّل حتى يصل إلى سقف LHR المُحدد) .

الجدير بالذكر أيضاً أن بطاقة RTX 3060 لم تُظهر أيضًا أي فرق في الأداء مقارنة بالبطاقات السابقة التي تأتي بدون قيود LHR في نتائجها مع الألعاب ، مما قد يجعل بعض المشترين المحتملين يشعرون بالراحة. الجدير بالذكر أيضاً أنه تم تسريب مُعدلات تعدين بطاقة RTX 3080 Ti المذكورة. ونظرًا لأن هذه البطاقة ستصدر الآن فقط ولأول مرة، فلا داعي لأن يتم تمييزها عن المخزون الحالي الغير موجود بطبيعة الحال. ولكن زحتى إذا كانت بطاقة RTX 3080 Ti لن تحمل لاحقة تقنية LHR كما هو الحال مع بطاقات RTX 3060 وبعد ذلك 3070 و 3080 عند إعادة إطلاقهما إلى العلن ، فإنها ستحزم نفس محدد أداء التعدين. حيث أنه قد تم اختبار البطاقة والتي لوحظ أنها تستطيع فقط توفير أداء 58 ميجاهاش/ثانية مع معدل استهلاك طاقة 199 واط للوحة.

الأمر الآخر الذي يجب التنويه إليه هنا هو أن المرء يجب أن يكون حذرًا بشأن توقع عودة الأسعار السريعة إلى السوق ، حيث يحول المنجمين تركيزهم نحو بطاقات RTX الموجودة بالفعل في سوق السلع المستعملة أو بطاقات CMP الجديدة. لذا فيمكن للمرء فقط أن يأمل في أن يكون سوق الألعاب الفعلي مُجهّز بالفعل ببطاقات كافية بحيث لا يتمكن المضاربون من التعامل مع التدفق الزائد (المثالي؟) للمخزون على بطاقات LHR، وهو ما قد يُحدث مشكلة مرة أُخرى.

أضف تعليق (0)
ذات صلة