أعلنت وان بلس اليوم عن سوار جديد باسم OnePlus Band تستهدف به الشركة الصينية السوق الهندية وبالأخص سوار شاومي الذكي MI Band 5 ضمن محاولات الشركة المستمرة لدخول أسواق جديدة بعيداً عن سوق الهواتف الرائدة التي اشتهرت به.

سوار OnePlus Band يأتي بشاشة AMOLED بحجم 1.1 بوصة محمية بطبقة مقاومة للخدش كما يقاوم السوار الماء والغبار باعتماد IP68. يحتوي السوار الجديد على مستشعر لقياس معدل نبضات القلب, نسبة الأكسيجين في الدم, جيرسكوب ومستشعر لقياس التسارع في ثلاثة محاور بالإضافة إلى دعم الجيل الخامس من البلوتوث.

وان بلس تقول إن سوارها الجديد يمكنه أن يعمل حتى 14 يوماً على وضع الاستعداد بفضل البطارية ذات سعة 100 ميللي أمبير المتواجدة به كما ذكرت أنه يمكنه التعرف على 13 نمطاً رياضياً من بينهم الرقد, السباحة, قيادة الدرجات والسير.

OnePlus Band

دعمت الشركة الصينية OnePlus Band بإمكانية متابعة الإشعارات, تشغيل الموسيقي, إمكانية البحث عن الهاتف وكتم صوت المكالمات الواردة على أن تكون مزامنة نتائج الأنشطة الرياضية والصحية عبر تطبيق OnePlus Health المتوفر لكافة الهواتف الاندرويد العاملة بتحديث أندرويد 6.0 أو أحدث والذي يمكن من خلال أيضاً تخصيص واجهة السوار.

سيطرح السوار الجديد بشكل حصري في الهند بسعر 2,499 روبية هندية أي 34 دولا تقريباً ولكن من المتوقع أن يتوافر قريباً في بعض الدول الأخرى.

ما رأيك في سوار OnePlus Band الجديد؟
شاركنا برأيك في التعليقات!