FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
وان بلس لن تُطلق هاتف OnePlus 9T !

وان بلس لن تُطلق هاتف OnePlus 9T !

منذ شهرين - بتاريخ 2021-07-29

عودتنا وان بلس منذ سنوات على إطلاق نسخة ثانية من هاتفها الرائد في الربع الأخير من كل عام لتكون ترقية للهاتف مع إضافة حرف T إلى اسمه.  الشركة فعلت هذا الأمر مع هاتف OnePlus 5T, OnePlus 6T واتجهت لمضاعة الأمر مع OnePlus 7T و OnePlus 7T Pro قبل أن تعود وتطلق OnePlus 8T فقط خلال العام الماضي.

اعتماد وان بلس على هذه السياسة جاء على عكس رأي الملايين بأن هذه الخطوة تقلل من قيمة هواتف الشركة فبعد 6 أشهر فقط ستكون في موعد مع هاتف أحدث فلماذا شراء الجيل الجديد الآن؟

تسريبات جديدة ظهرت منذ أيام أن الشركة الصينية ستتوقف عن هذه السياسة على الأقل لهذا العام. حساب Max Jambor على تويتر كشف أن وان بلس لن تطلق هاتف OnePlus 9T في 2021 كما نفى إطلاق OnePlus 9 Pro أيضاً. قد لا يمتلك الحاسب سجل كبير من التسريبات ولكنه لم يخطئ قد فيما يخص أنباء شركة وان بلس.

إلغاء فكرة إطلاق OnePlus 9T لن يكون بسبب رأي المستخدمين الناقم على هذا المبدأ, بل بسبب النقص العالمي في أشباه الموصلات وبالأخص الرقائق والشرائح. الشركة الصينية قد تواجه عجزاً في توفير العدد المطلوب من رقائق Snapdragon 888 لهاتفها الجديد, أمر وقعت فيه سامسونج الكورية التي قررت التخلي عن هاتف Galaxy Note 21 لنفس السبب.

ما رأيك في التخلي عن إطلاق OnePlus 9T ؟

شاركنا برأيك في التعليقات!

 

أضف تعليق (0)
ذات صلة