R6S
القائمة
وان بلس تكشف عن مواصفات OnePlus 10 Pro قبل الإطلاق الرسمي

وان بلس تكشف عن مواصفات OnePlus 10 Pro قبل الإطلاق الرسمي

منذ أسبوعين - بتاريخ 2022-01-06

قررت وان بلس هذا العام أن تبدأ الحملة الترويجية لهاتفها الرائد الجديد OnePlus 10 Pro قبل أيام من المؤتمر المحدد للإعلان عن الهاتف لتكشف الشركة الصينية أبرز مواصفات الهاتف الجديد.

وبحسب ما نشرت وان بلس فإن الهاتف الجديد سيعمل برقاقة كوالكوم الجديدة Snapdragon 8 Gen 1. لم تكشف الشركة عن خيارات الذاكرة العشوائية أو مساحة التخزين الداخلية ولكننا لا نتوقع أن تقل الأولى عن 8 جيجابايت والثانية عن 128 جيجابايت.

بطارية الهاتف ستكون بطارية بسعة 5000 ميللي أمبير. المبهر أنها ستدعم الشحن السريع بقوة 80 وات والشحن اللاسلكي السريع بقوة 50 وات.

كاميرا الهاتف ستكون كاميرا ثلاثية، الكامرا الأساسية ستكون بدقة 48 ميجابيكسل، الثانية بدقة 50 ميجابيكسل والثالثة بدقة 8 ميجابيكسل. ستحتوي بعض الكاميرات على مثبت بصري ولكننا لا نعلم أي منها بالتحديد. الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 32 ميجابيكسل.

للأسف لم تشمل هذه التسريبات حجم الشاشة ولكنها شكلت نوعها حيث أنها شاشة OLED بمعدل تحديث متغير يصل إلى 120Hz. أبعاد الهاتف ستكون 163×73.9×8.55 مم.

وننتظر جميعاً باقي مواصفات الهاتف والميزات الجديدة حيث سيتم الإعلان عنها في مؤتمر إطلاق الهاتف والذي سيعقد يوم 11 يناير المقبل.

ما رأيك في مواصفات هاتف OnePlus 10 Pro ؟ وكم تتوقع أن يكون سعر الهاتف؟

شاركنا برأيك في التعليقات!

أضف تعليق (0)